أهم الأخباراخترنا لكفن ومنوعات

إلهام شاهين فى حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي.. صور

شاركت الفنانة إلهام شاهين مجموعة صور عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك من مشاركتها فى ختام حفل مهرجان الإسكندرية السينمائي وكتبت معلقة:ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولى .. دورة النجم محمود حميدة .. ألف مبروك لكل الفائزين بالجوائز.

يذكر أن إلهام تتصدرت فى الساعات القليلة الماضية مؤشرات البحث بعد اطلاقها مجموعة من التصريحات عن حياتها الشخصية والحديث عن زواجها مرتين انتهت بالطلاق ورفضها أن تكون أم.

تحدثت أيضا إلهام خلال ندوة بالصالون الثقافي الذي يقيمه المهندس عوف همام رئيس مهرجان الإسكندرية، عن قرار تبرعها باعضاءها بعد الوفاة وان اسرتها رفضت هذا الأمر فى البداية.

حيث قالت: “أسرتي رفضت تبرعي بأعضائي السليمة بعد وفاتي وقالولي لحظة موتك هاتكون صعبة صعبة جدًا هنستني يفصصوكي والبواقي ناخدها ندفنها”.

و عقبت على ذلك قائلة “علشان كده جمعت أخواتي وبلغتهم بوصيتي واجبة التنفيذ أنا عملت كده لأن بابا كان محتاج تغيير كبد ومات قبل ما يلحق وماما خافت أني اتبرعله بجزء مني واتوفي وعمره 64 سنة”.

وحققت إلهام نجاح كبير خلال الموسم الرمضاني بتجسيد شخصية أم جهاد فى مسلسل “بطلوع الروح” واستطاعت أن تتفوق فى تقديم دور أم جهاد حيث ابداعت فى إظهار الكثير من الأفكار المضاربة داخل هذه الشخصية والتى يبدو أن هناك أسباب نفسية فى أعماق شخصية ام جهاد والتى سوف تتكشف مع الأحداث.

مسلسل بطلوع الروح على قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، بطولة النجمة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، ويتكون مسلسل طلوع الروح من 15 حلقة، وهو تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى