إنتر ميلان يعلن رسمياً ضم أليكسيس سانشيز مجاناً

0

شيماء مصطفى

أعلن اليوم نادي إنتر ميلان الإيطالي ضم التشيلي أليكسيس سانشيز من مانشستر يونايتد الإنجليزى فى صفقة مجانية بشكل رسمى، وذلك بعد انتهاء إعارته مع الأفاعى هذا الموسم، وكشف الموقع الرسمي لإنتر ميلان أن أليكسيس سانشيز وقعد عقداً مع النادى الإيطالى حتى يونيو 2023.

وعلى صعيد آخر أكد مهاجم مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق، واين روني على أن مانشستر سيتي سيواجه صعوبة كبيرة في الحفاظ على نظافة شباكة أمام ريال مدريد، خلال المباراة التي ستجمع الطرفين 7 أغسطس المقبل، بإياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بملعب “الإتحاد”.

وقال روني فى عموده لصحيفة “صنداي تايمز”البريطانية، ريال سيستهدف لاعبي السيتي في قلب الدفاع وهذا يمثل قلقا للسيتزين، لأنه خلال الموسم الحالي خسر سيتي أمام جميع الفرق الأخرى بين الستة الكبار في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبالتالي فإنه تبين أن فريق جوارديولا يواجه صعوبة في إبعاد الفرق الأفضل عن شباكه

وأكمل روني، رأيت زين الدين زيدان يقوم بهذا خلال فترته الأولى في تدريب ريال مدريد خلال مواجهات كبيرة مع فرق تطبق أسلوب جوارديولا وحقق نجاحا في ذلك.

أوضح، “لكني أراهن على السيتي حتى الآن، فهو غير مضطر للتعويض والتهديف، حتى أن بوسعه تحمل الخسارة (1-0) والتأهل للمرحلة التالية”.

تابع واين روني، إن مانشستر سيتي لديه فرصة كبيرة للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه”.

اختتم الجولدن بوي تصريحاته، قائلاً “سيرجيو راموس قائد ريال مدريد موقوف وهذه خسارة هائلة بالنسبة لدفاع الريال وأعتقد أن سيتي سيسجل، لكن سؤالي الوحيد هو مدى فاعلية خطه الخلفي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.