أهم الأخبارالفيديوهاترياضة

«إنزل بقي ياعم خلي عندك دم».. مظاهرات واسعة ضد مرتضى منصور

جهاد علي

تدول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو اليوم، يظهر اعتصامات وهتافات لموظفين نادي الزمالك ضد رئيس النادي، المستشار مرتضى منصور، للمطالبة بصرف رواتبهم الشهرية، التي لم يحصلوا عليها منذ فترة طويلة.

وردد العاملون بنادي الزمالك، هتافات: «عاوزين نقبض.. عاوزين نقبض»، وذلك خلال وقفتهم حاليًا داخل مقر القلعة البيضاء، حيث عبروا عن غضبهم الشديد بسبب تجاهل إدارة النادي صرف مستحقاتهم منذ فترة طويلة، رغم الالتزامات الملقاة على عاتقهم تجاه أسرهم وذويهم.

وأضاف مصدر من داخل نادي الزمالك، أن المتظاهرين مستمرين في التظاهر داخل النادي، مشيرًا إلى احتمال تطور الأحداث ورفع سقف المطالب إلى اعتصام إذا ما انتهت الأزمة.

ويذكر أن مصدر داخل نادي الزمالك، كشف أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي رفضوا خوض تدريبات أمس الأحد، استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونجح فريق الكرة بالزمالك في تحقيق الانتصار في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين الجمعة الماضية، على ستاد القاهرة الدولي.

 

 

 

«بن شرقي» الأفضل في فبراير بالزمالك

واختير اللاعب المغربي أشرف بن شرقي نجم النادى الزمالك الأفضل في فبراير الماضي ؛ وذلك بعد تفوقه الواضح مع الفريق في مباريات الشهر .

وساهم النجم المغربى فى مباراة السوبر الإفريقي التى خاضها الأبيض مع نادى الترجي التونسي ؛ وفاز أبناء ميت عقبة بثلاثية .وسجل اللاعب وقتها هدفين ليتوج الزمالك بالبطولة.

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، ان هناك غضب شديد داخل نادي الزمالك من اللاعبين والجهاز الفني بسبب عدم صرف المستحقات المالية.

وتابع عمر ربيع ياسين عبر برنامجه نمبر وان على قناة النهار: “بعد استقرار فريق نادي الزمالك وحصد بطولاتي السوبر الإفريقي والسوبر المصري، تظهر أزمة جديدة داخل نادي ميت عقبة”.

وأوضح: “اللاعبون رفضوا خوض التدريبات بسبب عدم صرف المستحقات المالية والمكافآت منذ 3 شهور”.

محمد بركات: تواصلنا مع محمد صلاح وسوف يتواجد مع المنتخب فى المعسكر المقبل

أكد محمد بركات، مدير الكرة بمنتخب مصر، أنه تواصل مع محمد صلاح، نجم منتخبنا والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وتابع بركات في برنامج نمبر وان على قناة النهار: “تواصلنا مع محمد صلاح وسوف يتواجد”.

وأضاف:”اللي حصل في الامارات بعد السوبر المحلي عيب بركات: كنا نتمني خوض الزمالك لمواجهة القمة ونتائج الأهلى والزمالك الأفريقية خادعة.. وعليهما التركيز في مواجهتي العودة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق