محافظات

إنسانية محافظ .. “حنفى” يستجيب لأرملة ويوفر فرصة عمل لنجلها بحلايب

يوسف ابوالوفا
حقق محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفى، أمنية أرملة ، خلال زيارته التفقدية الأولى صباح اليوم الثلاثاء، لمدينة حلايب ، وذلك توفير فرصة عمل لنجلها بمجال التدريس بالمدينة.
قرار انسانى

وقال المحافظ ، ان قراره جاء بعد سؤالها عن حالتها الإجتماعية ، فاجابت  : بأنها تعول أعول 3 أبناء أيتام، وزوجي توفي ، وأتكبد رسوم كثيرة لتدبير نفقات المنزل. على الفور كلف المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم بتوفير فرصة عمل بمجال التدريس بمدينة حلايب لابن السيدة، حيث أنه حاصل على مؤهل عالي..

رافق المحافظ في الزيارة، الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ، واللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة، ورئيس مدينة حلايب عميد مصطفي عبدالرحيم.

توصيل المياه لمنفذ حدربه

من جانبه وجه اللؤاء عمرو حنفنى، بسرعة إنهاء توصيل خط المياه الى منفذ راس حدربة ، عقب تفقده ،اليوم الثلاثاء، لمنفذ رأس حدربة البري، حيث إضطلع على سير العمل بالمنفذ، فيما يتعلق بنقل البضائع، والاستماع إلى مطالب العاملين بالمنفذ، التى تمثلت في المطالبة بتوصيل خط مياه للمنفذ، وكذا رفع كفاءة أعمدة الإنارة بداخل المنفذ، وترجل المحافظ داخل المنفذ إلى أن وصل إلى خط عرض 22 الواقع على حدود مصر مع شقيقتها السودان.

مطلب برلمانى

وطالب النائب ممدوح عمارة، عضو مجلس النواب عن الدائرة الجنوبية، المحافظ، بالنظر في ربط البضائع المصرية بالمندوب السوداني، حيث توجد بعض المشكلات بسيارات نقل البضائع، مما يؤدى إلى التأخير في إنهاء الإجراءات..

بدوره كلف محافظ البحر الأحمر، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى، ورئيس جهاز تعمير البحر الأحمر، بسرعة إنهاء توصيل خط المياه إلى المنفذ، كما كلف رئيس الوحدة المحلية لمدينة حلايب برفع كفاءة أعمدة الإنارة بالمنفذ.

لقاء جماهيرى

وحرص محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، خلال زيارته الأولى لمدينة حلايب، اليوم الثلاثاء، على عقد لقاء جماهيري مع المواطنين، ومشايخ القبائل، وأعضاء مجلس النواب، عن المنطقة الجنوبية، النائب أحمد ابوخليل، والنائب ممدوح عمارة.

واستجاب المحافظ لمطلب الأهالى بالإعلان عن طلب الحصول على الوحدات السكنية وعددها 538 وحدة، وكلف المدينة بتشكيل لجنة تتضمن أعضاء مجلس النواب، وبعض مشايخ القبائل، لدراسة الحالات ووضع الضوابط والشروط والعرض عليه، على أن تكون الأولوية في التوزيع، للمطلقات والارامل، ومتضرري السيول، والزواج الحديث ومتعددي الزواج.

الرابط:
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق