رياضة

إيقاف سعيد حمزة 3 أشهر لانتقاده لجنة الحكام

محمود سليمان

عاقب الاتحاد المصري لكرة القدم، ممثلا باللجنة الخماسية الحكم سعيد حمزة اليوم بعد خروج الحكم عن اللوائح وظهوره إعلامياً بدون إذن مسبق من لجنة التحكيم والتى كان يرأسها الحكم جمال الغندور .

ووقع الإتحاد عقوبة الإيقاف لمدة ثلاثة أشهر عليه ؛ حيث اجتمعت اللجنة الخماسية مع الحكم ومسئولى لجنة التحكيم اليوم وقدم الحكم اعتذاره لهم .

وظهر سعيد حمزة من خلال قناة أون تايم سبورت سابقا من برنامج ملعب أون تايم متهما الإتحاد بعدم توفير المعدات وغيرها.

وصرح الحكم الدولي، سعيد حمزة، خلال أحد البرامج التليفزيونية، بأن الحكام لا يحصلون على مستحقاتهم المتأخرة منذ بداية الموسم، بالإضافة إلي عدم استلام الملابس الجديدة، واصفا ذلك بالإهانة.

وأدت هذه التصريحات إلى خضوع سعيد حمزة لجلسة تحقيق بمعرفة المستشار القانوني للجنة الحكام،  الاثنين, وذلك  بعد تصريحاته الأخيرة ضد اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني.

وجدير بالذكر أنه قد تقرر، غدا الثلاثاء، بدء صرف مستحقات قضاة الملاعب في مناطق الإسكندرية ودمياط والبحيرة وكفر الشيخ، وفقًا للخطة الموضوعة بالجبلاية للانتهاء من صرف كل المستحقات خلال الفترة الحالية.

الأولمبياد، بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم ، بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) وبطولات عديدة أخرى في مختلف الألعاب تأجلت بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد في أماكن عدة بالعالم. والآن، كيف ومتى تستأنف الحياة الرياضية.

وتسبب تفشي فيروس “كورونا” الوبائي في تأجيل أو إلغاء كل الأحداث الرياضية الكبيرة في ربيع هذا العام وكذلك الأحداث التي كان مقررا إقامتها مطلع الصيف المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق