غير مصنف

الشريف: لن نسمح بعودة الإشغالات مرة أخرى بشارع المعهد الديني

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي وضع نقطة ثابته يومية بشارع المعهد الديني للعمل علي مدار ٢٤ ساعة والتأكيد من عدم عودة الباعة الجائلين مرة أخري، مع إتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه أي مخالفات جديدة بالشارع. مشيراً إلى أن النقطة تضم مسؤولين من الحي ومن وحدة الإزالة الفورية والإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة.
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية لمتابعة لما تم من أعمال لإزالة الإشغالات والتعديات بشارع المعهد الديني بنطاق حي المنتزة ثان.

وكلف المحافظ رئيس حي المنتزة ثان ورئيس وحدة الإزالة الفورية ومدير عام الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة، بالمتابعة اليومية لعدم عودة الإشغالات بشارع المعهد الديني، محذراً أنه لن نسمح بأي تقصير أو تواجد الإشغالات مرة أخرى بالشارع.

وقال المحافظ إن شارع المعهد الديني يعاني علي مدار عشرات السنين من الإشغالات والتعديات. مشيراً إلى أنه أصدر تعليماته بإزالة ورفع جميع الإشغالات المتواجدة به وإتخاذ إجراءات رادعة تجاه الباعة الجائلين، وذلك استجابة لشكاوى المواطنين المتكررة.

وطمأن الشريف أهالينا القاطنين بشارع المعهد الديني أنه سيتم البدء في رفع كفاءة وتطوير الشارع بالكامل. بالإضافة إلى المتابعة المستمرة من كافة الأجهزة التنفيذية لمنع عودة الإشغالات. لافتاً إلى أن شارع ٤٥ الآن بعد حملات الإزالات المتكررة يشهد إلتزام كامل.

وفي سياق متصل؛ أشار اللواء محمد الشريف أنه جاري وضع مخطط وتصور شامل للتعامل مع الأسواق العشوائية المخالفة والتصدي لجميع المخالفات والتعديات التي يعاني منها المواطن. وذلك ضمن الخطة العاجلة التي تنفذها المحافظة لإزالة كافة الأسواق العشوائية.

جاء ذلك بحضور اللواء حسن الجمال رئيس حي المنتزة ثان، واللواء محمد سحلول المشرف على وحدة الإزالة الفورية ومستشار المحافظ، والدكتور محمد مسعد معاون المحافظ، والأستاذة هدي أبو كليلة مدير عام المتابعة بالمحافظة، وم. عادل جابر رئيس الإدارة المركزية للنظافة وتجميل المدينة،وجميع الجهات المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى