رياضة

إينو: “جبنا 40 كبدة وسجق” في أحد المعسكرات.. وهذه مفاجأة أبو تريكة

شيماء مصطفى

أكد معتز إينو، نجم الأهلي والزمالك سابقا، أن غرفته مع حسام عاشور، دائما تحتوي على الأكل والتسالي في معسكرات الأهلي.

وأضاف “إينو”، خلال استضافته في برنامج نمبر وان على قناة النهار: “في يوم جبنا 40 كبدة و40 سجق”.

وتابع: “أبو تريكة عدى من برة وشم الريحة وفجأة قال أيه ده، وقولتلوا هتاكل ولا تديني مواعذ، راح قالي هات واحد كبدة”.

وأكد معتز اينو، نجم الأهلي والزمالك سابقا، أنه كان يساند نادي الزمالك خلال لقاء الترجي التونسي في السوبر الإفريقي.

وتابع اينو خلال استضافته في برنامج نمبر وان على قناة النهار: “الزمالك راجع من بطولة وعنده روح كبيرة وقادر على الفوز ويمتلك لاعبين كبار من الناحية الفنية في جميع المراكز.

إينو: أرفض مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي

وأوضح: “مصطفى محمد مهاجم كويس جدا وبيهد المدافعين وأوباما خطير وبن شرقي.

وأتم: “اتمنى فوز الأهلي فهو يمتلك فريق كبير للغاية”.

ومن جانبه أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن رمضان صبحي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لن يتواجد في تشكيل أو دكة الأهلي خلال لقاء السوبر المصري أمام الزمالك.

وتابع عمر ربيع ياسين عبر برنامجه نمبر وان على قناة النهار، أن رمضان جاهز من الناحية الطبية لكنه لن يشارك أساسيا أو بديلا وأنه تواجد في المعسكر من أجل الدخول في أجواء المباريات في ظل غيابه منذ فترة كبيرة بسبب إصابته.

شريف عبدالفضيل: الأهلي يحتاج أحمد حجازي.. والملاعب المصرية وراء إصابات اللاعبين

أكد شريف عبدالفضيل، نجم النادي الأهلي السابق، أن النادي الأهلي يحتاج للتعاقد مع أحمد حجازي وأنه حال عودته سيضيف كثيرًا لفريق القلعة الحمراء.

وتابع شريف عبدالفضل في تصريحات برنامج “نمبر وان على قناة النهار: ” أحمد حجازي تعرض لإصابات عضلية كثيرة في مصر وهذا لم يحدث خلال احترافه في أوروبا، : وسيضيف للأهلي كثيرًا حال عودته في الوقت الحالي للاهلي”.

وأضاف: “عانيت من إصابات متكررة أثناء تواجدي في الأهلي، والبعض أشاع عني المعاناة من إصابة مزمنة وهو ما ثبت خطؤه، والملاعب المصرية وراء كثرة إصابات اللاعبين”.

عبدالحميد بسيوني: تأجيل القمة ضروري.. وهذا ما يميز إيمانويل أمونيكي

قال عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لنادي طلائع الجيش ونجم الزمالك السابق، أنه يؤيد رغبة نادي الزمالك في تأجيل لقاء قمة الدوري المصري أمام الأهلي والمقرر لها يوم 24 فبراير على استاد القاهرة.

وتابع بسيوني خلال تصريحات خاصة لبرنامج “نمبر وان” على قناة النهار: “تأجيل القمة ضروري من أجل مصلحة الفريقين لارتباطهم بمباريات إفريقيا أمام صن داونز والترجي التونسي”.

فيما أعرب عن سعادته بالفوز أمام المقاصة مشيدًا بأداء لاعبي طلائع الجيش. وأضاف: ” فكر إيمانويل أمونيكي يعتمد على تضييق المساحات أمام الخصم”.

العريفي: محمد حماقي ومحمد رمضان لن يتواجدا في حفل السوبر بالإمارات

كشف سهيل العريفي، رئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري، عن حقيقة تواجد محمد رمضان أو محمد حماقي في حفل خاص قبل لقاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل.

وقال العريفي في تصريحات خاصة لبرنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: ” محمد حماقي ومحمد رمضان لن يتواجدا في حفل السوبر المصري بالإمارات”.

سهيل العريفي: الأهلي لن يقف ممر شرفي للزمالك قبل لقاء السوبر المصري

كشف سهيل العريفي، رئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري، عن حقيقة وقوف لاعبي النادي الأهلي في ممر شرفي لفريق نادي الزمالك خلال مباراة السوبر المحلي المقرر لها يوم الخميس المقبل، بعد تتويج أبناء ميت عقبة بالسوبر الإفريقي.

وقال العريفي في تصريحات خاصة لبرنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “الأهلي لن يقف ممر شرفي للزمالك قبل لقاء السوبر المصري”.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق