أخباراخترنا لك

ائتلاف أولياء الأمور: علي الطلاب استغلال فترة الإجازة في معرض القاهرة للكتاب

قالت عبير أحمد، مؤسس ائتلاف أولياء الأمور، وإتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، إن معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ54، والذي يقام هذا العام تحت شعار “معا نقرأ نفكر نبدع ” إنطلق اليوم الأربعاء ويستمر حتى 6 فبراير 2023.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، موجهه حديثها إلي الطلاب وأولياء الأمور: بجب أن نستغل فرصة هذا الحدث الهام والذي يأتي في وقت مناسب خاصة بعد إنتهاء إمتحانات الفصل الدراسي الأول ويستطيع الطلاب استغلال وقت الأجازة في الذهاب للمعرض والإطلاع علي الكتب المفيدة التي تفتح عقولهم وتنمي قدراتهم.

ولفتت عبير النظر إلي أن جميع أبنائنا الطلاب يستغلون طوال الوقت علي السوشيال ميديا وشاشات الموبايل وأجهزة اللاب توب، وهذه فرصة لاستغلال الوقت الاستغلال الأنسب والأفضل لهم في عمل يفيدهم وهي القراءة، لافته إلي أن المعرض هذا العام يركز علي التفكير والإبداع والإبتكار، فضلا عن تخصيص وسائل وخطوط نقل لراحة الزائرين وتشجيعهم علي الذهاب له.

وناشدت عبير، أولياء الأمور خاصة الأمهات بتشجيع أبنائهم واصطحابهم للمعرض حتي يستفيدوا منه، مؤكده أن القراءة غذاء للعقل وتخلق إنسان مثقف وواع وقادر في المستقبل.

يأتي ذلك في إطار دور ائتلاف أولياء الأمور وإتحاد أمهات مصر برئاسة عبير أحمد، التوعوي والتربوي تجاه أولياء الأمور والطلاب، وتوجيههم للسلوكيات الصحيحة والمفيده لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى