رياضة

اتحاد التنس يعتمد تشكيل اللجنة الطبية في اجتماع السبت المقبل

شيماء مصطفى

يعقد مجلس إدارة اتحاد التنس برئاسة إسماعيل الشافعى اجتماعاً السبت المقبل بالفيديو كونفرانس، لمناقشة العديد من النقط المهمة الخاصة بعودة النشاط، وأهمها اعتماد تشكيل اللجنة الطبية للاتحاد ومناقشة الإجراءات الاحترازية المطلوبة بعد اجتماع اللجنة الطبية الخاصة بالاتحاد مع اللجنة الطبية الخاصة باللجنة الأولمبية والعديد من النقاط الأخرى الخاصة بعودة النشاط والتجهيزات المستمرة للاعبين محمد صفوت ميار شريف المؤهلين لأولمبياد طوكيو 2021.

وعلى صعيد آخر يجرى اتحاد التنس برئاسة إسماعيل الشافعى المسحة الأولى لفيروس كورونا لجميع موظفى الاتحاد اليوم الثلاثاءوذلك بمقر الاتحاد فى إطار البروتوكول التى وضعته وزارة الشباب والرياضة مع عودة النشاط الرياضى فى الأول من يوليو المقبل.

كما أكد المهندس وليد سامى نائب رئيس اتحاد التنس أن الاتحاد حريص على صحة جميع العاملين داخله، مشيراً إلى أن المجلس وافق على عمل التحاليل للموظفين من موارد الاتحاد الخاصة، وذلك بعد موافقة الجهة الإدارية.

ومن جانبه يستكمل مجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة هشام نصر اليوم جلسته الممتدة من أمس لاستكمال مناقشة تصورات الأندية للموسم الجديد وشكل الدورى الموسم الجديد، وكيفية استكمال الدورى الممتاز لتحديد الصعود.

كما اتفقت أندية كرة اليد على قرار إلغاء الدورى للموسم الحالى للمحترفين 2019 / 2020، على أن تبدأ مسابقة جديدة خلال الفترة من 12 و16 أغسطس المقبل، خلال اجتماع الاتحاد مع الأندية فى ظل اتفاق الأندية الـ14 الحاضرة على هذا القرار عدا الأهلى مع عدم حضور 4 أندية .

شوبير: فايلر عنده مشاكل مع زوجته.. وسيعود آخر الشهر

وأبلغ مسئولو اتحاد كرة اليد، برئاسة هشام نصر، الأندية التى كان من المقرر مشاركتها فى الاجتماع لمناقشة ملف عودة النشاط والإجراءات الاحترازية، باعتبار النادى الذى لم يحضر الاجتماع موافقا على جميع قرارات الاتحاد التى سيسفر عنها الاتحاد.

وعلى صعيد آخر أكد عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أحمد عادل عبد الفتاح تمسك مجلس القلعة البيضاء بموقفه فى عدم عودة أى أنشطة رياضية حالياً حفاظاً على سلامة اللاعبين .

كما شدد عضو مجلس الزمالك، خلال اجتماع مجلس اليد مع الأندية لبحث مصير عودة النشاط، على رفض اسئتناف نشاط كرة اليد مثلما تم الرفض فى القدم أو الكرة الطائرة، بالرغم من اقتراب فريقه من حسم لقب دورى المحترفين .

ومن جانبه كشف رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة سامح حمدى، عن بحث مقترحات الأندية بشأن عودة النشاط قبل اتخاذ القرار الذى سيناسب المسابقة، مع الوضع فى الاعتبار الإعداد للموسم الجديد، خاصة أن اجتماع اللجنة مع الأندية شهد اقتراحات متفرقة.

وقال حمدى إنه سيتم دراسة أوضاع المسابقات بالكامل الخاصة بالدورى الممتاز أ و ب قبل الإعلان عن موعد استئناف النشاط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق