رياضة

اتحاد القوة البدنية يطالب النادو بجلسة توعية من المنشطات

شيماء مصطفى

طالب اتحاد القوة البدنية، من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات “النادو” ، بعقد جلسة توعية لمعرفة آخر المستجدات في المواد المحظورة من قبل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، وذلك قبل انطلاق النشاط الرياضي بعد قرار وزير الشباب والرياضة باستئناف النشاط الرياضي لجميع الألعاب ابتداءً من أول يوليو الجاري.

وفي وقت سابق تستعد الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات النادو لسحب عينات من جميع اللاعبين للكشف عن المنشطات بعد عودة النشاط الرياضي في جميع الألعاب خلال الفترة المقبلة.

حيث تترصد الوكالة خلال الفترة الحالية تجمعات اللاعبين في الألعاب المختلفة لبدأ عمليت سحب العينات من اللاعبين للتأكد من عدم حصول أي رياضي علي مادة منشطة خلال فترة إيقاف النشاط الرياضي.

علي صعيد آخر طلب وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى من الحاضرين بمؤتمر دراجتك صحتك الذى تنظمه وزارة الرياضة بالوقوف دقيقة حداد على روح اللواء محمد العصار وزير الانتاج الحربى والذى توفى خلال الساعات الماضية.

وشارك أحمد حسن عميد لاعبى العالم ومحافظ الجيزة، فى مبادرة دراجتك صحتك التى تنظمها وزارة الشباب والرياضة ، وقال الصقر إن الدراجة مهمة للمسئولين فى اوربا حيث يستخدمها بعضهم كوسيلة مواصلات.

كما ان دعوة وتشجيع الرئيس عبد الفتاح السيسى للناس على استخدام الدراجة يدل على أهميتها وكذلك دورها فى تحسين المزاج وفائدة لصحة الانسان.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق