رياضة

اتحاد الكاراتيه يهنئ هيثم فاروق لاختياره حكما في الأولمبياد

هنأ مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة الكابتن محمد الدهرواي للحكم الدولى هيثم فاروق، وذلك بعد اختياره ضمن الحكام الذين سيشاركون في أولمبياد طوكيو 2021.

وقال محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه إن اختيار هيثم للتواجد في هذا المحفل العظيم فخر لكل المصريين وللكاراتيه المصري، الذي سيشارك بأكثر من لاعب في أولمبياد طوكيو.

كما وجه الدهراوي الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعمه المستمر للرياضة المصرية بشكل عام، والكاراتيه بشكل خاص.

وأشار إلي أن مسئولي الكاراتيه تم تكريمهم في أكثر من مناسبة من قبل السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأتم الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الداعم القوى للكاراتيه والذى يعمل ليل نهار لتطوير والنهوض بالرياضة المصرية في جميع الألعاب.

وفي وقت سابق هنأ رئيس اللجنة الأولمبية المهندس هشام حطب الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة الأستاذ محمد الدهراوي، على النتائج التي حققها منتخب مصر في بطولة الدوري العالمي الكاراتيه التي أقيمت في مدينة لشبونة بالبرتغال.

كما أعرب حطب عن خالص التهنئة للاعبي منتخب مصر الكاراتيه على النتائج المميزة التي تحققت في بطولة الدوري العالمي ونجاح الثنائي جيانا فاروق وعلي الصاوي في التأهل لاولمبياد طوكيو.

وأكد هشام حطب أن النتائج المميزة التي تحقق خلال الفترة الحالية نتيجة عمل كبير وتنسيق كامل بين الاتحادات واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة، وان هدف الجميع هو رفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الدولية المصرية للرياضة في الفترة الحالية، وهو دعم غير مسبوق لم تحظى به الرياضة المصرية من قبل.

وأكمل حطب ما حققه منتخب الكاراتيه في بطولة الدوري العالمي انجاز كبير ويؤكد أن الرياضة المصرية على الطريق الصحيح وكل هذه النتائج التي تحقق في البطولات العالمية خلال الفترة الحالية، ضمن الاستعدادات للهدف الأكبر وهو المنافسة على ميداليات في أولمبياد طوكيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى