رياضة

اتحاد الكرة: لم نتلق شكاوي من الزمالك في قضية نادي القرن حتي الآن

أحمد محسوب نجدي

تحدث مسئولو اتحاد الكرة أنهم لم يتلقوا شكاوى من قبل نادى الزمالك، بخصوص لافته نادى القرن للنظر فيها وإرسال نسخة إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” كما يتردد.

وأوضح مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أنه تم إغلاق اتحاد الكرة فى الرابعة مساء أمس الخميس، ولم يتلق أى شكاوى قضية نادى القرن إليه وهو محمد بيومي.

وكشف الإعلامى خالد الغندور ولاعب الزمالك السابق أن رئيس النادى، أكد أن الملف تمت ترجمته إلى اللغتين الإنجليزية والفرنسية، وسيتم عرضه على محاميين أحدهما إيطالى والثانى برتغالى، على أن يتم إرسال الملف إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” خلال 3 أيام أو 4 على الأكثر، مع وجود الملف فى اتحاد الكرة أيضا .

 

صدرت اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، قرار بعدم تقليص عدد اللاعبين الأجانب فى الموسم القادم بالدورى الممتاز.

واستجابت اللجنة الخماسية لمطالب كبار الأندية الأهلي والزمالك بالتفاق على ٥ لاعبين اجانب محترفين فقط فى صفوف الأندية فى الدورى المصرى.

واستندت الأندية إلى مرورها بظروف صعبة فى هذا الموسم بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا الى جانب عدم القدرة على توفيق أوضاع اللاعبين الأجانب فى ظل الظروف الراهنة بالدورى المحلي.

اكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة أن  الجبلاية قيد انتظار موافقة الأمن على جدول الدورى تمهيدا للاعلان عنه فى كؤتمر صحفي.

ويبدا الدوري وفقاً لشروط إلى التأكيد على الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا داخل الملاعب.

وأضاف:” نحن علي اكمل الاستعداد وجاهزون بجدول الدورى المحلي وانطلاقة المسابقة المحلية فور وصول موافقة الجهات الأمنية على المواعيد والملاعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى