اتحاد الكرة يجتمع غداً مع أندية قسم الثالث

0

أحمد محسوب نجدي

تستكشف اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني غدا الخميس جولاتها مع أندية القسم الثالث بزيارة الأندية فى محافظات مطروح والإسكندرية والبحيرة.

كانت رئيس اتحاد الكرة قد بدا المناقشات مع أندية القسم الثالث في الأسبوع الماضي، بالاجتماع مع أندية في القاهرة والجيزة وبني سويف والفيوم، ثم اقام باجتماع بأندية جنوب الصعيد الذي تم يوم الاثنين الماضى.

ونذكر أن الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عقد اجتماعات ممثلا عن الجبلاية مع أندية القسم الثالث في منطقة الصعيد.

وحضر كل من الاجتماع الذي عقد في كلية التربية الرياضية بمحافظة أسيوط، شرف دسوقي رئيس نادي البداري، وأحمد سعد نائب رئيس نادي القومية  وعبدالكريم فرغلي رئيس نادي أسمنت أسيوط، وأحمد حسين رئيس نادي الوليدية بأسيوط، وعماد فتحي رئيس نادي شباب الخارجة، وعصام عصمت حافظ رئيس نادي أهلي المنشاة، والدكتور حاتم فتح الله رئيس نادي المراغة، وياسر حسين رئيس نادي أخميم، وسيد نور رئيس نادي ملوي، وحسن حلمي رئيس نادي بني مزار، وعصام عصمت حسن رئيس نادي ناصر الفكرية، ومحمد سعيد رئيس نادي مكة المكرمة بجرجا.

ونتج الاجتماع بقرار تعديل لائحة النظام الأساسي وتطوير المسابقات وحرص نائب رئيس اللجنة الخماسية على الاستماع لوجهة نظر ممثلي الأندية لنقلها للجنة الخماسية، لدراستها ووضعها بعين الاعتبار.

اتحاد الكرة يعلن تقديم موعد استئناف الدورى لـ 6 بدلا من 7 أغسطس

 

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعديل موعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2019-2020 ليكون 6 أغسطس المقبل بدلا من 7 أغسطس وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية وفقا لارتباطاتها بتأمين انتخابات مجلس الشيوخ، الأمر الذي استدعى تبكير إقامة المباريات التي كان مقررا إقامتها يومي الانتخاب 11و12 أغسطس.
حيث من المقرر أن يعلن عن جدول المباريات فور ورود الموافقات الأمنية المطلوبة، وأكد المهندس حسام الزناتي مدير مسابقات الاتحاد أن المسابقة ستستأنف يوم 6 أغسطس بمباراة واحدة من المباريات المؤجلة كما كان مقررا.
وفي سياق آخر أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، في تصريحات له لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة إف أم، أن الإعلان عن الكرة الموحدة للدوري المصري جاء ضمن خطط اللجنة الخماسية في إعلاء قيمة منتج الدوري المصري والكرة المصرية بشكل عام، وذلك بجانب تطبيق تقنية الڤار وهذا هدف اللجنة العمل بطريقة متوازية على جميع الملفات وهذا الملف جهد أعضاء اللجنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.