أهم الأخباررياضة

اتحاد الكرة يدرس استئناف الدوري ويرفض منح اللقب للأهلي

أحمد محسوب نجدي

تحدث اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، عن مصير لقب الدورى الممتاز فى حال إلغاء الدوري المحلي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال اتحاد الكرة، إن غالبية أندية الدوري تتمسك باستكمال بطولة الدوري الممتاز، لان إلغائها سيتسبب في خسائر مالية ضخمة لجمع الأندية والشركات الراعية التابعة لها.

وأضاف: لقب الدورى فى هذه النسخه رغم تصدر الأهلي في جدول الترتيب المسابقة بفارق كبير من النقاط عن المركز الثاني إلا أن الجبلاية طلبت بعدم منح اللقب الى النادي الاهلي واعتبار هذا الموسم كأن لم يكن.

وتتمسك اللجنة الخماسية بقرارها بعدم منح اللقب إلى نادي الأهلي، لافتا إلى أن مسؤولى الجبلاية يرغبون فى عودة واستكمال الدورى المحلي.

ونذكر ان رئيس مجلس الوزراء ياستمرار بفرض الحظر على المواطنين والمنع من التجمعات الكبيرة، وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بمد تعليق نشاط الكره من أول مايو 2020 لمدة 15 يوما أخرى، ويسري هذا القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

الأهلي يبدأ في  البحث عن بديل أحمد حجازي

بدأ مسؤولو الأهلي بالبحث عن بدائل للاعب أحمد حجازي مدافع وست بروميتش الإنجليزي، وذلك بعدما رفض اللاعب  العودة اللدوري المصري حالياً.

تبحث إدارة الأهلي على تلبية متطلبات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالصفقات التي يحتاجها الفريق، لذلك تفاضل اللجنة بين الأسماء المطروحة على طاولة الفريق.

دخل مسؤولو الأهلي في مفاوضات مع أحمد حجازي للحصول. على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم خط دفاع الفريق، مقابل عرض مالي كبير.

وأبلغ حجازي، إدارة الأحمر برغبته في الاستمرار في الاحتراف، وعدم العودة للدوري المصري حاليًا، خاصة أنه يمتلك عدة عروض أوروبية من الممكن دراستها حال تفكيره في الرحيل عن ويست بروميتش.

لذلك قرر مسئولو النادي الأهلي، غلق ملف التفاوض مع أحمد حجازي مدافع فريق ويست بروميتش الإنجليزي، بعدما رفض اللاعب العودة للدوري المصري في الوقت الحالي، وتفضيله للبقاء في الدوري الإنجليزي.

فرض المدير الفني للنادي الأهلي السويسري رينيه فايلر عدداً من الممنوعات الجديدة على لاعبي الفريق وذلك ليتم تجنبها خلال شهر رمضان الكريم، وأيضا استكمالاً لباقي التعليمات التي التزم بها اللاعبون خلال فترة توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق