فن ومنوعات

رامى عياش يتصدر تريند تويتر لليوم الثاني على التوالي بعد ظهوره مع أبلة فاهيتا


تصدر البوب ستار رامي عياش، تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر في مصر بعد ظهوره لأول مرة في برنامج ابلة فاهيتا، التي وصفته بالصوت الجبار وفخر الصناعة اللبنانية، كما أكدت أنه أكتر مطرب لبناني يحيى حفلات في مصر.

وشهدت الحلقة التى اذيعت على جزأين العديد من المواقف الطريفة بين الدمية أبلة فاهيتا وبين عياش واستعرض مواهبه المختلفة وأجاب على العديد من الأسئلة الطريفة، والصعبة عن حياته المهنية والشخصية.

وتحدث عن بدايته الفنية مع برنامج ستويو الفن ثم حضوره إلى مصر فى عمر  ال18 عاما وتقديمه للعديد من الحفلات، كما تحدث عن الدويتوهات الغنائية التى قدمها واغنية سكاكر السكر.

وأشار رامي، أنه كان صاحب فكرة مشاركة الفنانة فيفى عبده معه وعرضها على المنتج الكبير محسن جابر والمنتج محمد جابر واللذين وافقا وقدما كل الدعم لنجاح الأغنية كمآ قام رامى بتقديم اغنية الناس الرايقة باللغة الانجليزية، كما تحدث رامى عن تجاربه في التمثيل في مجال السينما وأيضا الدراما والتليفزيونية.

واخيرا تحدث رامي، عن علاقته بزوجته داليدا عياش مصممة الازياء ومدى ارتباطهما وتفاهمهما وخاصة مع دعم جمعية «عياش الطفولة» التي يترأسها رامى وهي جمعية خيرية تدعم وتساند الأطفال في لبنان على أمل أن تعمل الأيام القادمة مستقبل أفضل للأجيال الواعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى