أهم الأخباررياضة

اتحاد الكرة يفرض عقوبات جديدة على الزمالك لانسحابه من القمة

أحمد سالم

يعكف اتحاد الكرة المصري، برئاسة اللجنة الخماسية المؤقتة، على اتخاذ إجراءات جديدة ضد نادي الزمالك، بعد العقوبات التي وقعها أمس، على خلفية انسحابه من مباراة القمة.

وتنوي اللجنة الخماسية، حصر الخسائر الناجمة عن إلغاء المباراة ، الخاصة بحقوق الرعاية وعائد البث التليفزيوني، على أن تخصم من مستحقات نادي ميت عقبة.

الجدير بالذكر أن مسؤولي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي، أنكروا هروب فريق وانسحابه من مباراة القمة أمام النادي الأهلي.

لكن العديد من المقاطع المصورة التي انتشرت على المواقع الإخبارية، أكدت عودة الاوتوبيس الخاص بنادي الزمالك من منتصف الطريق رغم أنه كان هناك سيولة مرورية في الطريق.

قرارات اتحاد الكرة

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، قراره بشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والذي نص على اعتبار الزمالك مهزوما أمام الأهلي بنتيجة 2 – صفر وخصم ثلاث نقاط إضافية من الفريق في نهاية الموسم، وتغريمه 200 ألف جنيه لانسحابه من مباراة القمة.

وكان أمير مرتضي منصور، المشرف العام بنادي الزمالك، قد وجه رسالة نارية للنادي الأهلي، تعليقًا على واقعة غياب الفريق عن حضور لقاء القمة يوم الاثنين الماضي.

أول رد من الأهلي بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة

وأوضح أمير مرتضي، خلال تصريحات تليفزيونية قائلاً: «لا نعلم لحد الآن سر إصرار اتحاد الكرة على عدم تأجيل المباراة بالرغم من إلغاء 3 مباريات من قبل في دوري القسم الثاني بسبب سوء الطقس».

وتابع أمير قائلاً: «وجد أتوبيس نادي الأهلي أيضًا معاناة للوصول للمعلب وذلك بسبب سوء حاله الطقس ولكن اتجه الأتوبيس إلي العكس بعد تأخر الفريق».

وفي السياق ذاته قال: «متعجب جدًا من مقولة هروب نادي الزمالك من مواجهة نادي الاهلي، وهذا يعتبر غير منطقي لأن الزمالك حقق بطولتين في 6 أيام من بينهم بطولة على حساب الأهلي، نحن لا نخشي أحد ولا نخاف من مواجهة أحد».

واختتم نجل مرتضي موضحًا: «نحن لدينا طموحات كبيرة في مواجهة الترجي التونسي المقبلة بدوري أبطال أفريقيا ونسعى لتحقيق نتيجة جيدة ذهابًا في القاهرة، لتسهيل مهمتنا في الإياب بملعب رادس».

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق