رياضة

اتحاد الكرة يقيم أداء الموظفين في الهيكلة الجديدة

شيماء مصطفى

كلفت اللجنة الخماسية التابعة لاتحاد الكرة، المدير التنفيذي للجبلاية وليد العطار بتقبم أداء الموظفين كل 3 شهور، وذلك وفقا لمشروع الهيكلة الإدارية الجديدة، حيث سوف تتقدم اللجنة الخماسية بتوصية للمجلس المنتخب الجديد بهذا الأمر لاستمرار تطبيقه حفاظا على النظام الذي وضعته اللجنة.

وقد أجرى اتحاد الكرة تغيرات كبيرة في الهيكل الوظيفي باتحاد الكرة، وذلك من خلال اعادة توزيع الموظفين على اللجان والادارات وفقا للكؤهل الدراسي، بجانب إعادة النظر في المرتبات الشهرية وفقا لتقييم الأداة وساعات العمل والالتزام في الحضور والانصراف.

وعلى صعيد آخر قرر هاني ابو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم، عدم الخوض في اي حديث يخص إنتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم  في الوقت الحالي.

كان قد أعلن ابو ريدة في وقت سابق  عن عزمه  علي  الترشح لمنصب الرئيس  في انتخابات اتحاد الكرة القادمة.

صرح رئيس اتحاد الكرة السابق في احد البرامج التليفزيونية :” لا تفكير حالياً إلا في الأزمة التي نعاني منها، وسلامة الجميع”.

كريستيانو بالحجر الصحي ويوفنتوس يستأنف تدريباته

أضاف أبوريدة:”يجب أن يتم النظر لما يحدث في عالم كرة القدم وموقف المسابقات و المباريات الدولية قبل التفكير في أي قرار يخص أي نشاط محلي”.

وأكد:” لا يجب التعجل في اتخاذ أي قرار، يجب لأن يكون هناك مشاورات بين الجميع، ومتابعة الموقف الدولي، بجانب رأي الدولة بكل تأكيد”.

تابع:” لقد أعلنت ترشحي لرئاسة اتحاد الكرة مارس الماضي، وحالياً لا أفكر في الأمر ولا أتواصل مع أى زميل في الجمعية العمومية، ولم احدد القائمة”.

و أكمل:” يجب أن نفكر في الوضع الحالي أولا و كيف سنخرج من تلك الأزمة و سلامة الجميع، أخجل من الحديث عن الإنتخابات في الوقت الحالي”.

أردف :” أحاول دائماً أن يكون معي وجوه جديدة وكوادر شابة، بجانب الإستعانة بالخبرات السابقة”.

أضاف:” لا دخل لأي اتحاد كرة في العالم بشأن أسعار اللاعبين، هناك منافسة وعرض وطلب بين الأندية، وكل نادٍ أدري بموقفه، فقط نتابع أي أمور متعلقة بالإجراءات”.

اختتم:” في الوقت الحالي لا يوجد اي تفكير بشأن انتخابات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يجب احترام رئيس الكاف الحالي، هذا الأمر سابق لأوانه”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق