اتحاد الكرة يمد قرار اعتبار لاعبى شمال أفريقيا “محليين” فى الموسم الجديد

0

شيماء مصطفى

قررت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة لكرة القدم، مد قرار اعتبار لاعب واحد شمال افريقيا أو سوريا أو فلسطين، كلاعب محلي في الموسم الجديد دون تغير.

كما قرر عدم تقليص الأجانب في ىالموسم الجديد وذلك ليتم السماح للأندية يضم 5 لاعبين أجانب في القوائم الخاصة بالموسم المقبل بسبب الظروف الاستثنائية التي يمر بها الموسم الحالي وتلاحمه مع الموسم الجديد، وبالتالى عدم وجود فرصة للأندية لتوفيق أوضاعها بشأن اللاعبين الأجانب .

وعلى صعيد آخر تحدث مسئولو اتحاد الكرة أنهم لم يتلقوا شكاوى من قبل نادى الزمالك، بخصوص لافته نادى القرن للنظر فيها وإرسال نسخة إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” كما يتردد.

وأوضح مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أنه تم إغلاق اتحاد الكرة فى الرابعة مساء أمس الخميس، ولم يتلق أى شكاوى قضية نادى القرن إليه وهو محمد بيومي.

وكشف الإعلامى خالد الغندور ولاعب الزمالك السابق أن رئيس النادى، أكد أن الملف تمت ترجمته إلى اللغتين الإنجليزية والفرنسية، وسيتم عرضه على محاميين أحدهما إيطالى والثانى برتغالى، على أن يتم إرسال الملف إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” خلال 3 أيام أو 4 على الأكثر، مع وجود الملف فى اتحاد الكرة أيضا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.