غير مصنف

اتحاد الكرة يهنئ الزمالك ويؤكد على استعادة مصر لريادتها الأفريقية

شيماء مصطفى

يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني بخالص التهنئة لنادي الزمالك ولاعبيه وجهازهم الفني، وذلك  بمناسبة تأهلهم إلى نهائي دوري الأبطال الأفريقي عن جدارة واستحقاق.

ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن هذا الفوز الكبير ولحاق الزمالك بالأهلي إلى النهائي ليضمن البطولة لمصر يشير إلى استعادة الكرة المصرية لريادتها الأفريقية منذ فوز المنتخب الأولمبي الوطني ببطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وتأهله إلى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية .

كما يؤكد أيضا الاتحاد المصري لكرة القدم أن هذه الإنجازات التي حققتها ولا تزال الكرة المصرية ما كان لها أن تتم لولا إيمان دولة بأسرها ودعمها للرياضة كمنهاج عمل، وتأتي تنفيذا لاستراتيجية أولاها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية كل الاهتمام والرعاية وبذلت كل قطاعات الدولة ذات الصلة كل الجهد والإمكانات من أجل تحقيق تلك الأهداف .

إن الاتحاد المصري لكرة القدم وهو يشارك الملايين من شعب مصر العظيم سعادته بكل انتصار للكرة المصرية ليؤكد مرة أخرى على إصراره للمضي قدما على طريق الانجازات والنهضة المرجوة للكرة المصرية وفق أسس قويمة ومدروسة لا تبتغي سوى الصالح العام وكل الخير لبلادنا وأولادنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى