حوادث

الداخلية تضبط معلمين الكيف والسلاح وتجار النقد الأجنبي والهاربين في أسوان ودمياط

كتب- أحمد سامي

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن (أسوان- دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط القائمين على الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

وأسفرت جهودها عن ضبط (6) قضايا “إتجار” فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,700 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 4 كيلو جرام– كمية من مخدرى “الهيروين، الشابو”- عدد من الأقراص المخدرة) وكذا ضبط (طبنجة- 2 فرد محلى) بحوزة (5) متهمين (لأحدهم معلومات جنائية، وتنفيذ 820 حكما قضائيا متنوعا.

وضبطت الأجهزة الأمنية، (4) قضية “إتجار” فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 14 كيلو جرام- كمية من مخدر الهيدرو وزنت 6,500 كيلو جرام –كمية من مخدر الهيروين) وكذا ضبط (بندقية خرطوش- 2 فرد محلى وعدد من الطلقات) بحوزة (4) متهمين لـ (3 منهم معلومات جنائية).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى