اتهمه بمعاشرة ابنته.. إحالة قاتل والده في الشرقية للجنايات

0

أحالت نيابة مركز الحسينية شمال محافظة الشرقية، شابًا متهمًا بقتل والده العامل، بالتعاون مع زوج شقيقته، إثر إتهامات طاردت المجني علية حول علاقة غير شرعية مع نجلته.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن الشاب وزوج شفيفته متهمان قتل والد الأول بعدما تعديا عليه بالضرب، محاولين إخفاء الجريمة بدفن الجثة بأرض زراعية بقريتهم أمام منزل المتهم الثاني، مبررين جريمتهم بوجود علاقة غير شرعية بين الأب وابنته.

كان مدير أمن الشرقية السابق، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة الحسينية يفيد بلاغ  من شيرين ح. ع.(45سنة) مقيمة بقرية سعود مركز الحسينية، اتهمت فية شقيقها العامل صاحب الـ27 عاما، وزوجها المدعو عبدالحميد ع. (52 عاما-عامل)، بقتل والدها ودفنه في أرض زراعية وتهديدهما لها لعدم الإبلاغ عنهما.

تبين من تحقيقات المباحث أن المتهمين اعتديا على المجني عليه بالضرب بأداة خشبية “شومة” أثناء نومه، وتخلصا من الجثة بدفنها في قطعة أرض زراعية ملحقة بمنزل زوج ابنته.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين، واعترفا بارتكاب الواقعة بسبب وجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وابنته .

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، والتي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وتجديد حبسهما عدة مرات ومؤخرا أصدرت النيابة قرارا بإحالتهما إلى الجنايات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.