محافظات

اجتماع تنسيقى بمستثمرى جمصة بالدقهلية

سامح الألفي

اجتمع اللواء ضياء الدين عبدالحميد رئيس مدينه جمصه اليوم الجمعه مع بعض من مستثمرى مدينة جمصة، بحضورأحمد محمد عرفه نائب رئيس مدينة جمصة وهلال محمود رئيس جهاز 15 مايو.

تناول الاجتماع عرض مشاكل المدينه والمستثمرين والتى تنحصر فى حل مشكله قيود الإرتفاع حيث وعد رئيس مجلس المدينة بإنهاء الموافقات اللازمة لحل هذه المشكلة نهائيا.

كما طالب المستثمرين إيجاد حل لمشكله زيادة أسعار المياة تأسيا بالقرى والمدن المجاورة لمدينه جمصه وقد وعد رئيس المدينةبالتواصل مع رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحي بعد إحضار فواتير حديثه من مدينة جمصه والمدن المجاورة وسوف يتم حل المشكلة.

وتناول الاجتماع العديد من الطلبات مثل تخصيص فترة مسائيه للشهر العقاري بجهاز الإستثمار لخدمة أهالي المدينة حيث وعد اللواء ضياء برفع مذكرة بهذه الطلبات للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وأخذ الموافقة لحل هذه المشاكل للتسهيل والتيسير على المواطن.

وأكد ضياء فى نهايه الإجتماع أن خدمه المواطن ورفع الأعباء عن كاهله هى من أولويات عمله. وأكد على عمل لقاء بالمواطنين يوم السبت من كل أسبوع لبحث مشاكل المواطنين وأيجاد الحلول المناسبه فى الأطار القانونى والمسموح به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى