محافظات

احتفالا بالعيد القومي الـ100.. محافظ المنيا يضع أكليل الزهور على النصب التذكارى للشهداء


كتب/ حمد الترهوني :

قام اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، اليوم بوضع أكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، احتفالا بالعيد القومي الـ100 للمحافظة ، والذى يوافق 18 مارس من كل عام .

رافق المحافظ اللواء محمد الخليصى مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد، واللواء مجدي عامر مدير الأمن، ودكتور مصطفي عبدالنبي رئيس الجامعة والعميد طيار أركان حرب أحمد شلبي قائد مطار المنيا الحربي، والعميد محمود صبري مدير فرع الامن الوطني بالمنيا ومحمد عبدالفتاح السكرتير العام للمحافظة والعقيد أكرم علي المستشار العسكري للمحافظة، واللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد للمحافظة، وبحضور نواب البرلمان والقيادات التنفيذية والأمنية وعدد من رجال الدين بالمحافظة.

تفقد محافظ المنيا، حرس الشرف وتعالت الأغاني الوطنية التي عزفتها فرقة الموسيقي العسكرية، ورفع أعلام مصر على النصب التذكاري بكورنيش النيل .
أعرب المحافظ عن خالص تهانيه لأهالي المنيا بالعيد القومي للمحافظة، داعيا المولى عز وجل أن يعم الخير والنماء والأمن والأمان على كافة ربوع مصر، كما وجه التحية إلى شهداء الوطن من أبناء المحافظة الذين ضحوا بحياتهم فداءا للوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى