أخبار أسيوطمحافظات

احتفالية ذكرى الهادي البشير على مسرح قصر ثقافة الغنايم

رشا العطيفي

في إطار احتفالات الهيئة العامة لقصور الثقافة بذكرى المولد النبوي الشريف لعام ١٤٤١ هجريا، قدمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة بفرع ثقافة أسيوط.

حيث نظم قصر ثقافة الغنايم بالتعاون مع الإدارة التعليمية بالغنايم إحتفالية كبرى بعنوان الهادي البشير على مسرح قصر ثقافة الغنايم.

وبدأت الاحتفالية بالسلام الوطني أعقبها آيات من القرآن الكريم والانشاد والابتهالات الدينية التي قدمها أطفال قصر ثقافة الغنايم أعقبها كلمة مدير القصر الذي رحب بالحضور وأكد أن التعاون المثمر بين مؤسسات المجتمع المدني هي نتاج طبيعي لمجتمع متماسك ذو فكر وثقافة وافرة، ثم تلاها كلمة الدكتور حمدى مدير الإدارة التعليمية بالغنايم الذي أشاد بأنشطة قصر ثقافة الغنايم وأنه داعم رئيسي ومركز ثقافي متميز ونبراس للثقافة فى الصعيد.

وأعقب ذلك فقرات فنية وغنائية للأطفال منها ” المسك فاح ” و ” محمد يا رسول الله” لمدرسة الدير الرسمية للغات كما قدم الأطفال استعراض ” أبا القاسم” الذي نال إعجاب الجمهور وبعض الفقرات الفنية للمواهب براعم الأطفال.

فيجا جاءت بعدها مواهب شعرية وقصيدة للطالب محمد سند بعنوان” ولد الهدى ” واختتمت الاحتفالية بتكريم المتميزين في الأنشطة الفنية والأدبية.

شاهد الصور..

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق