محافظات

«احنا في ميغة».. زيارة مفاجئة للمحافظ تقلب الطاولة على بريد كفر الشيخ

أحمد سالم

أجرى محافظة كفر الشيخ، اللواء جمال نور الدين، اليوم الاثنين، زيارة مفاجئة لمكتب البريد الرئيسي بالمدينة، للاطمئنان على سير العمل مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

لكن المحافظ تفاجئ بالوضع أمام مكتب البريد، عندما رأى زحام شديد أمام المكتب، وتواجد المواطنين داخل وخارج المكتب، بالتزامن مع صرف المعاشات.

حينها وجه المحافظ، مدير مكتب البريد، بسرعة إنهاء الزحام معلقًا: “اللي أنا شوفته واللي بيحصل ده ميغة”.

كما وجه محافظ كفر الشيخ، بزيادة عدد شبابيك الخدمات لأداء الخدمة بشكل سريع، وكل موظف يؤدي الخدمة لـ75 مواطنا، مع إيقاف بعض الخدمات من أجل تشغيل قوة المكتب بالكامل لصرف المعاشات وخفض الكثافة.

وتواصل الحكومة متمثلة في مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، إصدار حزم من الإجراءات الوقائية والاحترازية، لمنع تفشي فيروس كورونا التاجي في أنحاء الجمهورية، ضمن الإجراءات الوقائية التى اتخذتها الحكومة المصرية للحد من فيروس كورونا.

وتناشد الحكومة المواطنين بضرورة استمرار الالتزام والحرص على حماية أنفسهم وذويهم، عن طريق منع التكدس وتجنب الازدحام والجلوس في المنزل وعدم النزول إلا للضروة القصوى.

وتأتي مطالبهم، في إطار الإجراءات الوقائية، الواجب الالتزام بها من قبل المواطنين، لعدم تفشي فيروس كورونا داخل البلاد بشكل كبير.

لكن عدد كبير من المواطنين، لا يزالون يصرون على ممارسة الحياة الطبيعية، دون أخذ الحيطة والحذر والالتزام بإجراءات الاحتراز والوقاية من مرض كورونا.

وفي السياق ذاته، رصدت عدسة «اليوم»، ازدحام شديد في مكتب بريد باقور التابع لمركز ومدينه ابوتيج، خلال صرف المعاشات.

واصطف المستحقون في طوابير متقاربة، دون مراعاة الإجراءات الوقائية التى اتخذتها الحكومة لفيروس كورونا، أو حتى أخذ الحيطه بارتداء الكمامات.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى