غير مصنف

وكيل وزارة الصحة بأسيوط يجتمع بمديري الإدارات الصحية لمتابعة حملة التطعيم ضد مرض شلل الاطفال

فى اطار جهود الدولة للحفاظ على مصر خالية من شلل الاطفال وبتوجيهات الاستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان و تحت رعاية اللواء عصام سعد محافظ اسيوط تواصل مديرية الصحة بأسيوط تنفيذ فعاليات الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الاطفال والتى تستهدف الاطفال من سن يوم حتى 5 سنوات لليوم الثالث على التوالى .

وخلال لقائه ومديري الإدارات الصحية اوضح الاستاذ الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط انه تم تطعيم 7555572 طفل من المستهدف وذلك خلال فعاليات اليوم الثالث من الحملة بنسبه تغطيه 97.5 ٪ مشيرا انه يتم متابعة اعمال الحملة بصفه مستمرة للوقوف على نسب تحقيق المستهدف وازالة اى معوقات تقابل الفرق المشاركة بالحملة لتحقيق المستهدف من الحملة .

واوضح الدكتور أحمد سيد موسي وكيل مديرية الصحة للشؤون الوقائية ان الحملة يتم تنفيذها من خلال 707 فرقة متحركة في الحضر و 1612 فرقة متحركة في الريف و 72 فرقة ثابته في الحضر و 273 فرقة ثابته في الريف بالوحدات والمكاتب الصحية والشوادر والميادين .. بمشاركة 7626 من القوي البشرية المكلفة للعمل بالحملة .

وخلال حديثه اشاد الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل الوزارة بالمحافظة علي تضافر الجهود من دعم وزارة الصحة وقيادات تنفيذية بمحافظة أسيوط ومسئولى مديرية الصحة وجميع المشاركين فى الحملة من فرق اشراف وفرق التطعيم للوصول للمستهدف من الحملة وذلك للحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الأطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى