«ادعوا لي ربنا يشفيني».. لطفي لبيب يُعلن اعتزاله العمل الفني (فيديو)

0
إسراء عبدالفتاح 

أعلن لطفي لبيب، عن اعتزاله الفن، وذلك في رسالة مصورة لجمهوره لطمأنتهم على حالته الصحية، من خلال فيديو عرضته شاشة “التليفزيون المصري”.

قال “لبيب”، خلال الفيديو،:  أنا كويس، وخبر أني اتنقلت للعناية المركزة والانعاش ده كاذب، أنا كويس الحمد لله في نعمه كبيرة وقادر على الحركة أهو  وبتكلم حلو أهو، أطمئنوا أنا كويس”.

وتابع: «أنا في حالة مرض، مقدرش أشتغل ، اعتبروه شبه اعتزال، أو اعتزال، وادعولي ربنا يشفيني».

في بث مباشر على القناة الأولي الفنان لطفي لبيب يطمئن جمهوره على حالته الصحية ويرد على شائعة نقله لإحدى المستشفيات

"في بث مباشرعلى القناة الأولي" ..الفنان لطفي لبيب يطمئن جمهوره على حالته الصحية ويرد على شائعة نقله لإحدى المستشفيات

Gepostet von ‎القناة الأولى المصرية‎ am Sonntag, 12. Juli 2020

شاهد.. الفنانة روبي تثير الجدل بهذه الاطلالة الجريئة

والجدير بالذكر ان الفنانه رانيا يوسف كشفت سابقًا عن تعرضها للتحرش وكتبت عبر حسابها على «Instagram»: «نعم تعرضت للتحرش.. كلمة تعاني منها كل امرأة من سنوات طويلة وحتى هذه اللحظة نعاني منها وكأنه شبح يطاردنا في كل مكان.. حادثه الشاب الذي تحرش بأكثر من فتاة ليست فردية بل هناك العشرات أو آلاف مثل هذا الشاب يبيحون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الأقوى وهذا غير صحيح!».

تابعت: «أنا أواجه التحرش اللفظي يوميا عبر منصات حسابتي الرسمية وأيضا الإيميل الخاص به الذي تأتي عليه عدد كبير من الرسائل التحرش اللفظي، والتي يستبيحون إرسالها من خلف شاشات الموبايل والكمبيوتر والتحرش الظاهري بالمرأة في كل مكان (عملها، المواصلات، وغيرها) وأيضا عبر الهواتف المحموله فالتحرش بأنواعه كبير فلا بد من التصدي له بكل أنواعه المختلفة لأنهم يعلمون أنه ليس لهذا التحرش رادع».

وطالبت رانيا بقانون رادع وسريع للتحرش بكل أنواعه في مصر، وخاصة التحرش عبر وسائل التواصل الاجتماعي «ليكون عبرة للجميع ويكون رادعا، على حد وصفها، مضيفة: ورسالتي للبنات متخافيش وواجهي أي متحرش بالبلاغ فورا عنه».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.