أهم الأخبارالأخبار

ارتفاع المصابين بـ كورونا في كوريا الجنوبية إلى 556

وصل أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد، في كوريا الجنوبية إلى 556 حالة، بعدما تم تسجيل 123 حالة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأعلنت المراكز الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها -وفقا لوكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية اليوم الأحد- أن 75 حالة من بين 123 حالة إصابة جديدة جرى تسجيلها صباح اليوم، ترتبط بكنيسة “شينتشونجي” في مدينة دايجو جنوب شرق البلاد، ومن بين هؤلاء الـ75، تم تسجيل 63 حالة إصابة مؤكدة في مدينة دايجو، و7 حالات في إقليم كيسونج سانج الشمالي، وحالتين في إقليم كيونج كي وحالة في بوسان، وحالة في كوانج جو، وحالة في إقليم كيسونج سانج الجنوبي.

وأكد المركز وفاة أربعة أشخاص، وشفاء 18 شخصا بعد علاجهم .

وكان مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في كوريا الجنوبية أعلن – أمس – ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد إلى 433 حالة، وذلك عقب تسجيل 87 حالة إصابة جديدة.

انخفاض أعداد المصابين بـ«كورونا» وتعافى 2392 حالة فى الصين

أعلنت اللجنة الوطنية الصينية للصحة، أمس، أن عدد المصابين بوباء «فيروس كورونا»، تعافوا حديثًا كما أنهم غادروا المستشفيات الصين، وذلك نظيرًا للإصابات المؤكدة الجديدة لليوم الرابع على التوالى.

وأوضحت لجنة الصحة، أن عدد الأشخاص الذين تم خروجهم من المستشفيات بعد تعافيهم حوالي 2392 شخصًا، وأن عدد المتعافيين أكثر بكتير من عدد المصابين الجدد الذين تأكد إصابتهم أمس الجمعة والذي بلغ لـ397 شخصًا، وذلك ذلك وفقًا لوكالة الأنباء الصينية «شينخوا».

وأضافت اللجنة الصحية أيضًا، أنه غادر ما إجماليه 20 ألفا و659 مريضًا مصابًا بـ«فيروس كورونا» الجديد المستشفيات بعد تعافيهم بنهاية أمس الجمعة.

فيروس كورونا
وكشفت اللجنة الصحية الوطنية فى الصين، ارتفاع أعداد المتعافين من عدوى فيروس كورنا المستجد، مقابل أعداد المصابين، وذلك لليوم الثالث على التوالي.

وقالت إن العدد اليومي للمرضى الذين تعافوا حديثا من عدوى فيروس كورونا الجديد وغادروا المستشفيات فى الصين تجاوز نظيره للإصابات المؤكدة الجديدة.

ووفقا لحساب وكالة أنباء «شينخوا» الصينية على فيسبوك، أظهرت أرقام صادرة عن اللجنة أن 2109 أشخاص خرجوا من المستشفيات بعد تعافيهم، حتى نهاية أمس الخميس، وهو أعلى بكثير من عدد المصابين الجدد الذين تم تأكيد إصابتهم فى اليوم نفسه، الذى بلغ 889 شخصًا.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق