محافظات

ارتياح في مطروح لتعين أشرف مصطفى سكرتيرًا و«عبدالرازق» رئيسًا للمدينة

شواط العيشي

لقي قرار وزير التنمية المحلية تعين اللواء، أشرف مصطفى، سكرتير عام محافظة مطروح ارتياح في الشارع المطروحي.

وكان اللواء اشرف مصطفي يشغل في السابق في مطروح منصب رئيس مجلس مدينة مطروح لمدة 6 شهور عمل شعبية كبير وسط الناس و كان لا فرق بين احد في التعامل.

ويذكر أنه تم تعينه سكرتير عام لمحافظة الوادي الجديد، واليوم تم تعينة سكرتير عام لمحافظة مطروح، خلفًا للدكتور محمد ابو غنيمه الذي تم تعينه سكرتير عام محافظة الفيوم.

كما لقي تعين الاستاذ وجيه عبد الرازق، رئيس مجلس مدينة مطروح ارتيح بين الأهالي لأنه ابن من أبناء مطروح

السيرة الذاتية

يقيم وجيه عبد الرازق في مطروح، حاصل علي لسانس حقوق، وتم تعينه سنة 97 في المحافظة، ثم شغل منصب سكرتير مجلس مدينة السلوم ثم نائب مجلس مدينة مطروح، وبعد ذلك مدير مكتب المتابعه في المحافظه و تم تعينة رئيس مدينة البرج بدمياط.

ثم رئيس مجلس مدينة بني سويف، إلي أن صدر قرار اليوم تعينه رئيس مجلس مدينة مطروح خلفا للواء وليد المعداوي الذي تم تعينه رئيس مجلس مدينة دهب جنواب سيناء.

وتجدر الإشارة، إلى أن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، اعتمد، صباح اليوم، حركة تنقلات لبعض قيادات الإدارة المحلية واشتملت التغييرات على  161 قيادة من بينهم 13 سكرتير عام و 7 سكرتير عام مساعد و 141 رئيس مركز ومدينة وحي و89 رئيس مركز ومدينة و47 رئيس حي و5 ندب بديوان عام المحافظة، بالإضافة إلى تعيين 60 قيادة ضمن إجراءات إعلان الوزارة رقم (2) لسنة 2019.

وقد وجه وزير التنمية المحلية، القيادات المحلية الذين تم تعيينهم وترقيتهم في حركة المحليات الجديدة ببذل أقصي جهد خلال المرحلة الحالية لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء في إزالة التعديات علي أراضي وأملاك الدولة ومنع مخالفات البناء والاهتمام بأعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة والتراكمات والتعقيم ومتابعة الإجراءات الاحترازية للحد من  فيروس كورونا المستجد للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين وكذا حل مشكلات المواطنين اليومية وأعمال الرصف والإنارة والتشجير .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق