محافظات

استجابة لـ«اليوم».. رئيس حي غرب المنصورة يتابع الإجراءات الاحترازية بحديقة شجرة الدر

كتب: نورا سعد وسامح الألفي

 

 

في استجابة سريعة لتقرير بوابة “اليوم” بشأن عدم مراعاة الإجراءات الاحترازية بالحدائق والمنتزهات في محافظة الدقهلية، توجه المحاسب محمد عبدالباقي رئيس حي غرب المنصورة والمهندس فؤاد النحاس مدير عام الحدائق والمنتزهات في محافظة الدقهلية اليوم الأحد، لمتابعة الإجراءات الاحترازية والتباعد الشخصي في حديقة شجرة الدر بالمنصورة من الأسر والمواطنين.

كانت بوابة “اليوم” قدر رصدت غياب الإجراءات الاحترازية بحديقة شجرة الدر بالمنصورة في محافظة الدقهلية وتواصل محررو اليوم الإخباري، مع المهندس فؤاد النحاس مدير عام الحدائق والمنتزهات بالدقهلية والمحاسب محمد عبدالباقي رئيس حي غرب المنصورة لاطلاعهم على مدى التزام المواطنين وإدارة الحديقة بالإجراءات الاحترازية.

ولاحظ محررو “اليوم” عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية مثل ارتداء رواد الحديقة للكمامات الواقية وعدم التنبيه من إدارة الحديقة للمواطنين بارتدائها أثناء الدخول من البوابة الرئيسة وعدم وجود جهاز لقياس درجة الحرارة للمواطنين قبل دخول الحديقة.

استجابة سريعة من حي غرب لليوم الاخبارياستجابة سريعة من حي غرب لليوم الاخباري 

وكلف رئيس حي غرب، المهندس النحاس بعمل إرشادات وملصقات لتحذير المواطنين وضرورة اتخاذ كافة التدابير الاحترازية على بوابة الحديقة ،وكذلك توفير كمامات بسعر مناسب لمن لم يتمكن من شراءها قبل دخوله الحديقة كذلك توفير جهاز قياس درجة الحرارة للكشف على المواطنين قبل الدخول، وجاري توفير أيضا جهاز رش لتعقيم أماكن جلوس المواطنين وألعاب الأطفال.

وأكد المهندس فؤاد النحاس انه جاري توفير عدد من رجال الأمن لمتابعة الإجراءات الاحترازية والحفاظ على التباعد الشخصي بين المواطنين داخل الحديقة.

استجابة سريعة من حي غرب لليوم الاخباري
استجابة سريعة من حي غرب لليوم الاخباري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى