غير مصنف

اجتماع خاص لمديري إدارات الموارد البشرية بقنا

قنا – يوسف أبوالوفا

نائبا عن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، ترأس المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام للمحافظة اجتماعا بمديرى ادارات الموارد البشرية بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية التابعة لها لمتابعة سير العمل  بالمراكز والقرى.

أوضح السكرتير العام لمحافظة قنا أن إدارة الموارد البشرية هي المعنية بضبط منظومة العمل وفقًا للقوانين واللوائح والقرارات المعمول بها والتعليمات التي تصدر عن مديرية التنظيم والإدارة بالمحافظة وغيرها من الأجهزة المختصة والمسئولة عن متابعة وتحسين أداء العاملين بالجهاز الإدارى . 

وحذر السكرتير العام من أي تراخى في إدارة منظومة العمل بالإدارات المختلفة، مؤكدا أن الفساد الإداري يتبعه فساد مالى حيث أن إدارة الموارد البشرية هي الإدارة المنوط بها مباشرة الإجراءات الخاصة بتعيين العاملين بالمحافظة وتقارير كفاءتهم وعلاواتهم وترقياتهم وكافة ما يؤثر فى مراكزهم المالية.

وأوصى ” الطيبى” بضرورة الاطلاع على قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما وتدريب جميع العاملين بالمراكز والقرى، وذلك حفاظا على سير العمل وانتظامه، والاتصال الدورى بمديرية التنظيم والإدارة للاطلاع على كل ما هو جديد فيما يتعلق بالخدمة، وكذا الاتصال بمجلس الدولة لطلب الرأى والفتوى.

كما أوصي ” الطيبى ” على ضرورة العمل على دراسة الاحتياجات الأساسية للوحدات المحلية وإعادة الهيكلة لسد العجز بجميع الادارات والوحدات المحلية لرفع كفاءة منظومة العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى