منوعات

استشاري يوضح أحدث طرق نحت الجسم بدون جراحة

عبد المجيد عبد الله

أوضح الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، أحدث طرق نحت الجسم بدون جراحة، مشيرا إلى النحت الأيوني كونه عالم كبير من الأسرار التي تعمل في النهاية على التمتع بجسم متناسق وقوام مشدود.

وقال الدكتور محمد عماد، إن نحت الجسم بالليزر شكل من أشكال عمليات النحت الحديثة، والتي تتم بشكل غير جراحي بهدف الحصول على جسم مشدود، وذلك من خلال استخدام طاقة الليزر التي تعمل على تسخين وتدمير الخلايا الدهنية، ليتخلص منها الجهاز الليمفاوي لاحقا في غضون 12 أسبوع تقريباً بعد الإجراء، كما أن هناك تقنيات حديثة أفضل من الليزر وهي تقنية نحت الجسم من خلال شفط الدهون بالفيزر.

وأضاف الدكتور عماد الدين، أن حقن الميزوثيرابي يعد أيضا من التقنيات الفعالة في نحت الجسم، حيث يتم فيها حقن مجموعة من الأحماض الأمينية والفيتامينات داخل الأديم المتوسط عبر الجلد بهدف الحد من الترهلات الجلدية، وذلك مع مراعاة إتباع الأنظمة الغذائية المناسبة دون الاعتماد على نتائج الميزوثيرابي فقط.

وأشار إلى أنه من الممكن إجراء عملية نحت الجسم من خلال استخدام الأشعة تحت الحمراء التي يتم من خلالها استهداف السيلوليت والسموم الموجودة تحت سطح الجلد بالعلاج الحراري حيث يقوم باختراق هذه الخلايا لتحفيز عملية الأيض والتقليل من السيلوليت، وحرق السعرات الحرارية.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق