غير مصنف

استعداداً تاماً لانطلاق فاعليات البرنامج طبقاً للشروط المحددة . بسوهاج


كتب — جمال صابر العمامرى
في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالاهتمام بالاطفال ” الناشئين ” حيث أنهم هم أمل المستقبل ، والحث علي مشاركتهم في الالعاب المختلفة ، تم اطلاق برنامج أولمبياد الطفل المصري منذ الشهر الماضي .
وفي إطار تنفيذ الاولمبياد بمديرية الشباب والرياضة بسوهاج ، صرح الدكتور محمد فريد وكيل الشباب ، أن المديرية بقيادة كمال أبو ضيف وكيل الوزارة وممدوح طلب وكيل الرياضة ، استعدت استعداداً تاماً لانطلاق فاعليات البرنامج طبقاً للشروط المحددة .
وأضاف فريد أن المشاركة في الاولمبياد مجاني 100% أي لا يتم تحصيل أي رسوم ، ويجوز لجميع الاطفال الاسوياء والمعافي بدنياً وذهنياً المشاركة بشرط أن يكون مقيم داخل جمهورية مصر العربية ، وأن يتراوح عمره من 12 عام إلي 15 عاماً ، ويجوز المشاركة للاطفال سواء من مراكز الشباب – المدارس – المعاهد الازهرية – الاندية – الاكاديميات .
وأشار وكيل الشباب أن التسجيل يتم من خلال مراكز الشباب المحددة بالمحافظة ، ويقوم المشارك بتقديم المستندات اللازمة والتي تتضمن ” شهادة صحية مختومة بختم النسر يفيد بأن اللاعب خالي من أي أمراض تمنعه من المشاركة – شهادة ميلاد كمبيوتر – صورة بطاقة الرقم القومي لولي الامر – اثبات قيد مختوم بختم النسر من الجهة التابع اليها اللاعب .
جدير بالذكر يتم غلق باب التسجيل للمشاركة في أولمبياد الطفل المصري يوم الخميس الموافق 28 / 2 / 2019 م .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى