تقارير و تحقيقاترياضة

استمرار الجدل حول مباراة الزمالك وأسوان بالكأس

شهدت الأيام الماضية جدلًا واسعًا حول مباراة الزمالك في نصف نهائي بطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها يوم 9 من أغسطس، وهل ستقام فى موعدها المحدد سابقًا من اتحاد الكرة أم سيتم تأجيلها، ولم يصدر أي قرار بتأجيلها حتى الآن من اتحاد الكرة.

وكان الزمالك قد طلب من قبل تأجيل المباراة اعتراضاً على موعدها تطبيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص، خاصةً أن الأهلي لم يواجه إنبي وكذلك بيراميدز لم يواجه سموحة في دور الـ16، ولم يتحدد الطرف الآخر الذي سيلعب الدور قبل النهائي أمام بتروجيت، كما لم يتحدد موعد نهائي كأس مصر.

وتحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أمس، الأحد، عقب انتهاء مباراة فريقه مع الإنتاج الحربي، عن مباراة الزمالك وأسوان بالتحديد، وحذر عبدالحفيظ من تأجيل المباراة لأن ذلك من وجهة نظره ضد مبدأ تكافؤ الفرص، خاصةً وأن الزمالك سوف يخوض مباراة بالدوري أمام الاتحاد السكندري يوم 6 من أغسطس، وفي حالة تأجيل لقاء الزمالك مع أسوان بالكأس يوم 9، سوف يحصل الزمالك على راحة لمدة 6 أيام قبل خوض مباراة الفريق الأبيض بالدوري أمام الإسماعيلي يوم 12 من أغسطس.

وعلى الرغم من ذلك فإن رئيس اللجنة الثلاثية أحمد مجاهد لم يصدر أي قرار بتأجيل أو تغيير موعد مباراة الزمالك وأسوان وبالتالي تظل المباراة في موعدها المحدد من قبل وهو يوم 9 من أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى