غير مصنف

ميريام فارس تتصدر الترند بعد انتقادات رقصها فى أغنية كأس العالم

تصدرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مؤشرات البحث بين الإشادة والنقد بعد عرض الأغنية الترويجية لكأس العالم المقام بدولة قطر ظهرت ميريام برداء لونه أزرق يشبه كثيراً بدلة الرقص مع أداء رقص يشبه الرقص الشرقي.

ميريام فارس ومالوما ونيكي

يشارك ميريام الفنانين مالوما ونيكي ميناج فى العرض المقرر خلال الافتتاحية لمهرجان فيفا للمشجعين بالدوحة، والذي سيفتح أبوابه للجماهير غدا قبل المباراة الأولي فى كأس العالم بين قطر والإكوادور، وعبرت ميريام فارس عن سعادتها بالمشاركة في تأليف وترتيب وتصميم رقصات وعروض الأغنية، مشيرة إلى أنها تشرفت بالعمل مع اثنين من الفنانين العالميين المفضلين بالنسبة لها.

ميريام فارس وانتقادات الجمهور

واجهت ميريام بعض الانتقادات من الجمهور واتهامات بمحاولة تقليد المطربة العالمية شاكيرا وهذه بعض التعليقات : «غنية ما فيها شي حلو..عم تحاولو تعملو شي بيشبه غنية شاكيرا وما طلع معك» وعلق أخر :«المفروض تكون المغنية العربية بكامل لبسها وزينتها العربية الشرقية والأغنية تمثل السلام الذي يدعو له الإسلام، مش نطنطة وكلام فارغ ومزعج مع الموسيقى».

بينما علق آخر: «لو انتي راضية عن كلمات الأغنية وطريقتك فيها ولبسك ورقصك وتقليدك لغيرك يبقي لا تصلحي أنك تكوني فنانه اصلا»، وكتبت متابعة :«أتفه شي بشوفو بحياتى.. بعدين مافي غير هالطريقة لتعبروا فيها عن الحضارة العربية؟، حطيها حلقة بإذنك لن تكوني شاكيرا.. شاكيرا لن تكوني».

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى