حوادث

استدرجته سيدة.. ضبط المتهمين بإجبار شخص على توقيع 6 إيصالات امانة في المنيا

كتبت- فتحية أبو العينين:

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على المتهمين باستدراج شخص وتثيقه وإجباره على توقيع إيصالات أمانة والاستيلاء على عقود ملكية منزله وأرضه، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

تبلغ لمركز شرطة المنيا بمديرية أمن المنيا من أحد الأشخاص – مقيم بدائرة المركز بتعرفه على سيدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وقيامها باستدراجه واصطحابه لأحد المنازل بدائرة المركز ، ولدى وصوله فوجئ بوجود (3 أشخاص) قاموا بالتعدى عليه وتوثيقه والاستيلاء منه على (مبلغ مالى – متعلقاته الشخصية)، ثم قاموا بالتوجه لمحل سكنه واستولوا على (عقود ملكية منزل وأرض خاصة به) وقاموا بإجباره على التوقيع على (6 إيصالات أمانة) واصطحبوه بسيارة ملك أحدهم وتخلوا عنه بالطريق.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (4 أشخاص “لثلاثة منهم لهم معلومات جنائية”)، بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وأضاف أحدهم بقيامه بالتعرف على (نجل المجنى عليه) وعلمه من نجله بأن والده ميسور الحال فعقد العزم على استدراجه وسرقته بالاشتراك مع باقى المتهمين وأرشدوا عن إيصالات الأمانة والعقود الخاصة بالمجنى عليه والسيارة المستخدمة فى الواقعة .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى