فن ومنوعات

اسلام حراز عضوا بلجنة حقوق الانسان لدي إتحاد أجنيتا فريتاس بمصر والشرق الاوسط ( IVO . IGO)

متابعه / إسلام سالم

المكتب الإعلامي لمعالي الدكتور السفير/ محمودهريدي 
قرار رقم13 لسنة 2019
أصدرالسفير محمود هريدي بصفته رئيس إتحاد إيجنيتا فريتاس بمصر والشرق الأوسط (IVU.IGO) قرارا بتعيين :-
الأستاذ/ إسلام سالم أنور 
” عضوا بلجنة حقوق الانسان “
،لدي إيجنيتا فريتاس بمصر والشرق الأوسط( IVU.IGO) “”اتحاد إيجنيتا فريتاس “
هو منظمه حكوميهً دوليه تُمارس بشكل فعال السلطه السياديه للدول الأعضاء وبالتالي تمتلك سلطه مستقله ( حصانة الامم المتحده في الولايه القضائية الماده 2,1(ب)(3)الماده(5).وتدير الشؤون الخارجيه باعتبارها مؤسسة الدول الأعضاء فيها والتي تتمتع بامتيازات وحصانات سياديه كامله طبقا للقانون الدولي وملزمة لجميع البلدان ( قانون الامم المتحده الماده (3)الفتره 38) 
مع العلاقات الدبلوماسيهً المتأصلة (العلاقات القنصليهً للأمم المتحده .الماده 3الفقره1(د).الماده 17الفقره1 كدوله غير اقليميه ( العلاقات الدبلوماسيهً للأمم المتحده المواد 1(1 ).3.1(1)
Ignita فيريتاس المتحدة (IVU) هو اتحاد الدول، التي توحدت بفعل سيادة وحقوق الإنسان والبعثات الإنسانية، كمنظمة حكومية دولية (IGO) تمتلك الدولة الرسمية في حد ذاتها، كموضوع السيادة للقانون الدولي. كما “الحكومية”، بحكم تعريفها، IVU نفسه هو في جوهره “الحكومة” الجماعية لتنفيذ عمليات مشتركة في السيادة بين الدول الأعضاء فيها.تعمل حكومة IVU قبل الفصل الدستوري بين السلطات مع الشيكات القانونية والتوازنات، 
تشمل الدول الأعضاء، الذين يحملون حق التصويت والبلدان والدول القومية، والموضوعات الأخرى ذات السيادة للقانون الدولي، والمنظمات بين الحكومية (IGO).مشاركة الدول الأعضاء في المقام الأول من خلال أنشطتها في جلسات العمل والاجتماعات التصويت في مجلس النواب، التي تنص على وتشرف على الإدارات واللجان المؤسسة IGO.
تعمل حكومة Ignita فيريتاس المتحدة (IVU) على أساس ميثاقها الدستوري، الذي ينص على الكيان القانوني الرسمي للمنظمة حكومية دولية (IGO)، وربط ذلك مع الجهات الرسمية الكامنة كموضوع السيادة للقانون الدولي، في على المستوى فوق الحكومي القانون الدولي التقليدي.ميثاق يخدم بذلك قانونا باسم “تسجيل” الرسمي الدولي و “التأسيس” للكيان القانوني، المدعومة من قبل السلطة الحكومية التأسيسي الدول الأعضاء. المنظمة والهيئات والمؤسسات الرسمية IGO لها وبالتالي لا تحتاج إلى أي مزيد من إذن ولا اعتراف أي دولة معينة للحصول على مركز كيان قانوني شرعي لها.
Ignita فيريتاس المتحدة (IVU) ، واسمه من قبل عبارة لاتينية تعني “النار من الحقيقة” أو “ضوء الحقيقة”، هو اتحاد للدول، التي توحدت بفعل سيادة وحقوق الإنسان، كمنظمة حكومية دولية (IGO) حيازة المتأصلة الحكومية السلطة في حد ذاتها، وممارسة الصفة الرسمية في العلاقات الدبلوماسية.باعتبارها IGO، فإنه يعمل بشكل مستقل في نفس مستوى الأمم المتحدة (UN)، والذي هو أيضا IGO. وهكذا IVU وضع للتعاون المؤسسي مع المجتمع الدولي على أعلى مستوى، بناء على وضعها القانوني كموضوع السيادة للقانون الدولي مع الجهات الرسمية الخاصة بها.
الحالة الرسمية مباشرة من القانون الدولييتم تأسيس صفة رسمية من IVU والهيئات IGO لها الرسمية مباشرة من الأمم المتحدة (UN) الاتفاقيات عن القانون الدولي، وهي ملزمة على جميع البلدان، وملزما الأمم المتحدة نفسها. على سبيل القانون، وIGO لا يتطلب أي إذن أو تفويض أو موافقة، ولا أي انتماء مع الأمم المتحدة، لممارسة سلطاتها الخاصة بشكل مستقل.IVU تمتلك بالفعل “الاعتراف” الوحيد الذي يحتاج إليه، مباشرة من الأحكام المحددة في القانون الدولي التقليدي، والتي تثبت بشكل كامل السلطات الرسمية القانونية. يتم عرض الحقائق القانونية لتلك الأحكام يجيز تماما، بالتفصيل مع الأرقام قسم محددة، في جميع أنحاء الموقع IVU والوثائق والمواد IGO لها، كدليل كامل وقابل للتحقق، وإعطاء الإشعار القانوني العام من مركزها الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى