أهم الأخبارفن ومنوعات

«اسلمي يا مصر».. ماذا قالت الفنانة هبة مجدي عن ثورة 30 يونيو ؟

جهاد علي 

نشر حساب برنامج «عرب وود»، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» فيديو لمقطع من أغنية «اسلمي يا مصر» بصوت الفنان محمد محسن، وعزفه على البيانو على الأغلب، فيما تظهر الفنانة هبة مجدي في الصورة وهي تردد الأغنية مع زوجها، بالتزامن مع الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

شاهد الفيديو..

#عرب_وود | هبة مجدي تغني "اسلمي يا مصر" بصوت زوجها المطرب والملحن محمد محسن، احتفالًا بذكرى ثورة ٣٠ يونيو 🇪🇬✌️

Gepostet von ‎ArabWood – عرب وود‎ am Dienstag, 30. Juni 2020

 

هالة صدقي: ثورة 30 يونيو أهم يوم فى حياتنا

واحتفلت الفنانة هالة صدقي بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو، ونشرت صورة لها مع الفنانة رجاء الجداوي من ميدان التحرير عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلقت هالة صدقي على الصورة قائلة: «زي النهارده، كان أهم يوم في حياتنا ٣٠-٦ كنّا بنصور، وقررنا أننا نوقف التصوير وننزل التحرير، ربنا يقومك بالسلامه يا رجاء يا أعز وأجمل ست في الدنيا ادعولها تقوم بالسلامه».

والجدير بالذكر، ان الفنانة هالة صدقي يعرض لها مسلسل «ليه لأ» عبر منصة شاهد « vip».

ومسلسل «ليه لأ»، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وتغنى التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية «اللي قادرة»، من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التى تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلا كبيرا.

ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق