غير مصنف

وكيل وزارة الصحة بأسيوط: لا تهاون تجاه أي شكل من أشكال التقصير من أي مسؤول

وفاء محمد

أكد محمد زين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط خلال الاجتماع الذي عقده وكيل الوزارة، بأنه لا يتهاون في محاسبه اي تقصير من أي مسؤل سواء كان كبيرا،أو صغيرا ،جاء ذلك خلال تفعيل وحدة الرقابة الداخلية في المديرية وتكليف الدكتور عصام نبيل مديرا للوحدة، خلفا للدكتور محمد فوزي الذي تم ترقيته لتولي منصب مدير الوحدة بوزارة الصحة وبحضور المعتصم بالله السيوطي مساعد مدير وحدتي الرقابة الداخليه وشؤون مقدمي الخدمه بالمحافظة.

أكد حافظ أن أعضاء فريق الرقابة الداخلية، تم تكليفهم رسميا بالمرور على جميع المنشآت داخل المحافظة، ومتابعة تلافى السلبيات وحصر أى مخالفات أو تقصير في تقديم الخدمة الصحية بالمحافظة، مع بحث مشاكل متلقى الخدمة وتذليل أى عقبات تواجههم، مع المتابعة الأسبوعية مع وكيل الوزارة بصفة شخصية.
وشدد حافظ خلال اللقاء علي أهمية وحدة الرقابة الداخلية في الارتقاء بجودة الخدمات الصحية، والقيام بالإجراءات التصحيحية اللازمة باستمرار، وتعزيز روح المسؤولية.
جدير بالذكر أن دكتور عصام نبيل يشغل منصب مدير ادارة التفتيش الفني بصحة أسيوط ومدير وحدة شؤون مقدمي الخدمة بالمحافظة والتي أنشأت بقرار وزاري تتبع مكتب وزيرة الصحة وتكليفة بمنصب مدير وحدة الرقابة الداخليه والتي أنشأت بقرار رئيس مجلس الوزراء وتتبع مساعد الوزير للرقابة والمتابعة ولها الحق في فحص اي شكاوى ترد إليها في اي جهه تختص بصحة المواطن سواء مستشفيات الصحة او الجامعة.. بينما السيوطي يشغل نائب مدير ادارة المتابعة و مساعد مدير وحدتي الرقابة الداخليه وشئون مقدمي الخدمه بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى