حوادث

احتجز أسرته كرهائن.. مصرع عنصر إجرامي تبادل إطلاق النار مع الشرطة

كتبت- فتحية أبو العينين


لقي عنصر إجرامي مصرعه بأسيوط في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، بعد قيامه باحتجاز زوجته ونجلهما لخلافات زوجيه، وتم تحريرهما دون إصابات.

وتبلغ لمركز شرطة ديروط بمديرية أمن أسيوط من (إحدى السيدات، مقيمة بدائرة المركز) بقيام شقيق زوجها باحتجاز زوجته ونجلهما وتهديدهما بسلاح نارى داخل مسكنهم بإحدى القرى بدائرة المركز.
وعلي الفور إنتقلت مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط مدعومين بقوات من قطاع الأمن المركزى لمحل البلاغ.

وبالفحص تبين قيام (أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية – سبق اتهامه فى عدد من القضايا) وبحوزته سلاح نارى (طبنجة) باحتجاز (زوجته ونجلهما) داخل منزله، وذلك بسبب خلافات زوجية بينهما، وقد تحصن المذكور بهما ورفض الاستسلام، وتم توجيه النصح والإرشاد له لإثنائه عن مبتغاه إلا أنه رفض وأطلق أعيرة نارية تجاه القوات، ولدى اقتحام القوات المسكن لتحرير الأسرة، بادر المذكور بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلته القوات بالمثل وتمكنت من السيطرة على الموقف،

ونتج عن ذلك مصرعه، وعُثر بجواره على ( طبنجة – خزينتين بهما عدد من الطلقات – عدد من الطلقات الفارغة – كمية من مخدر الشابو ، وبلورة تعاطى مخدر الشابو).

ونجحت القوات الأمنية فى تحرير المحتجزين زوجته ونجلهما من المسكن دون إصابات، تم إتخاذ الإجراءات القانونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى