أهم الأخبارحوادث

اعترافات المتهم بقتل شاب بموقف السلام

أدلي المتهم بقتل شاب في موقف السلام باعترافات تفصيلية إمام نيابة شرق القاهرة الكلية، قائلا انه والمجني عليه كانا شركاء في عربة كبده، وأنهما تشاجرا بسبب إيراد العربة حيث تطورت الي مشاجرة بالسلاح الأبيض، قام بطعنه على إثرها لفظ أنفاسة الأخيرة.

وكانت النيابة قد استمعت لأقوال شهود العيان الذين كذبوا المتهم وأكدوا انه بلطجي من فارضي الإتاوات علي أصحاب عربات الكبدة، واراد الاستيلاء علي ما قوت يوم المجني عليهن وعمله فرفض فقام بالتشاجر معه وطعنه بسلاح ابيض في رقبته.

كانت نيابة شرق القاهرة الكلية، قررت حبس المتهم بقتل شاب بمدينة السلام، 4 ايام علي ذمة التحقيقات، كلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بالوفاة.

كشفت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تفاصيل جديدة فى واقعة مقتل عامل على يد شريكه فى عربة طعام “عربة كبدة” فى مدينة السلام، وتبين أن خلافا على إيراد عربة كبده هو الدافع لارتكاب الجريمة.

وأضافت التحريات، أن مشادة كلامية نشبت بين المجنى عليه والمتهم بسبب خلاف بينهما على إيراد عربة الكبدة فى موقف السيارات الأجرة ، تطورت إلى مشاجرة بالأيدى، وأشارت التحريات، إلى أنه أثناء المشاجرة استل المتهم سلاحا أبيض من على عربة الكبدة وقام بتسديد عدة طعنات إلى المجنى عليه فسقط على الأرض مفارقا للحياة، وفر هاربا لكنه سقط فى قبضة رجال المباحث.

كان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقى إخطارا من قسم شرطة السلام يفيد بتلقيه بلاغا من الاهالى بنشوب مشاجرة بين شخصين مما أسفر عن مقتل أحدهما، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبإجراء التحريات ولأستماع لأقوال شهود عيان تبين أن وراء إرتكاب الواقعة شريك المجنى عليه بسبب خلافات بينهما على إيراد عربة الكبدة، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته.


تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى