أهم الأخبارحوادث

اغتيال براءة «مازن».. الشرطة كشفت مخطط الزوج الشيطان

علاء أبوغدي

أمام رئيس مباحث القسم بدأ رجل أربعيني يروي تفاصيل البلاغ الذي حرره عند ضابط «الاستيفا» بشأن واقعة اختطاف الطفل «مازن» نجل ابن عمته البالغ من العمر عشرة أعوام .. كواليس كثيرة سردها المبلغ تشرح تفاصيل اللحظات الأخيرة التي اختفي فيها الطفل.. ما رواه أمام الضابط بشأن تدهور حالة والد الضحية، وعدم قدرته على الحضور لتقديم البلاغ بنفسه، جعل أفراد القسم يعلنون تعاطفهم معه، وقرروا جميعا العمل ليل نهار لكشف تفاصيل الواقعة.. والقبض على مرتكبيها .

«ابنك مازن.. في خطر» .. رسالة نصية تلقتها والدة الطفل كانت كفيلة أن تشعل بركان من القلق والارتباك بداخلها.. إحساس بالخوف اخترق جسدها عندما قرأت كلمات هذه الرسالة .. همزات الشيطان بدأت توسوس في أذنيها لتخبرها بأن نجلها قد يتعرض لمكروه إن لم تسرع في إنقاذه..ماذا تفعل؟ .. وكيف تتصرف وهي تقيم في مكان بعيد جدا عن مكان صاحب الرسالة؟ .. فقد كانت في مهمة عمل بأحدى الدول العربية.

منذ لحظة إبلاغ الشرطة بالواقعة.. بدأ فريق من رجال المباحث تكثيف الجهود لضبط مرتكب الواقعة.. المعلومات الأولية التي توصل إليها فريق البحث لم تشير إلى وجود أي خلافات مع أسرته ربما لتكون سببا وراء الحادث.. حتى والده فقد كان رجل بسيط الحال، ويمتلك محل صغير لتجارة الأسماك في مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية مسقط رأس الأسرة.. لكن يبدو أن هناك مفاجأة، قد كشفت عنها تحريات رجال الشرطة.

أمام ضباط القسم بدأ والد الطفل يروي تفاصيل اختفاء نجله منذ لحظة وجوده معه داخل المحل حتى لحظة تحركه إلى منزل الأسرة دائرة المركز.. حيث روى أنه تلقى رسالة استنجاد من زوجته التي تعمل خارج مصر تفيد باختطاف نجلها «مازن».. وقام على الفور بإرسال ابن خاله لتحرير محضر في قسم الشرطة.. كما أوضح أنه تلقي هو الآخر رسالة هاتفية من مجهول تضمنت طلب صاحبها مبلغ ١٥٠ ألف جنيه مقابل إطلاق سراح الطفل .. لكن وسط حديث والدة الضحية اكتشف ضباط القسم تضارب بعض رواياته .. حيث أكد أنه رفض الحضور إلى قسم الشرطة لتقديم بلاغا بالواقعة في الوقت الذي أخبرهم ابن خاله بأن حالته متدهورة بسبب القلق على نجله.

«مخطط شيطاني».. نفذه والد الطفل مع ابن خاله صاحب البلاغ لاستقطاب الزوجة بدفع المبلغ المطلوب لإيهامها بدفع الفدية.. حيث تبين أن المتهم انتهز سفر زوجته للعمل بأحدى الدول العربية وطلب منها مبالغ مالية لشراء قطعة أرض بغرض الاستيلاء على كل متحصلاتها إلا أنها رفضت.. فقام بتنفيذ المخطط والاتفاق مع أحد عمال المحل على إخفاء نجله وادعاء الواقعة .. تم القبض على المتهمين،وتحرر محضر بالواقعة،وتولت النيابة التحقيق..

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق