أخبارتقارير و تحقيقات

عروس الإسماعيلية عذراء منذ الزواج.. والسبب: عمل سفلي

انتشرت قصة عروس الإسماعيلية وزوجها في الفترة الأخيرة بعدما فاجئت الرأي العام، بمقاضاته أمام المحكمة لتعديه بالضرب عليها واختلاق الخلافات خلال فترة زواجهما التي كانت منذ شهرين، لتأتي المفاجأة الأكبر في تصريحات الأهل التي أشارت إلى عذريتها رغم الفترة التي قضتها مع زوجها.

تعددت الأقاويل في الأسباب المؤدية لذلك لكن النتيجة واحدة والخلاف لازال قائمًا بينهما أمام المحكمة، بينما تصريحات والد الزوج أثارت الجدل عندما أشار بأن هناك شبهة في أعمال سحر قد تكون مسيطرة على زوجة ابنه.

الدجل والشعوذة سبب المشكلة

والد الزوج قال في لقاء مع قناة صدى البلد الفضائية، أن مها زوجة نجله تقوم ببعض الأشياء الغربية منذ ليلة الزفاف كما أنها تمنع نجلى من الاقتراب منها للحصول على حقوقه الشرعية، وكانت تصرخ عندما يحاول الاقتراب منها،  لذا تم الاستعانة بمشايخ لحل تلك المشكلة، وكانت تخرج فى الشارع وتجري، بدون سبب.

تصريحات والد زوج عروس الإسماعيلية تشير إلى أن هناك احتمالية أن تكون العروس متأثرة بسحر يسيطر عليها ويمنعها ان الاقتراب من زوجها، أو عمل سفلي كما ينتشر بكثرة في الريف والقرى من أعمال السحر والشعوذة، وما يفسر ذلك قوله بأن تجري في الشوارع عندما يأتيها أحد المشايخ لفحص حالتها.

تصريحات والد العروس

كما أضاف والد العروسة إن القصة بدأت، بزواج ابنته من نجل ابن عمها، أي من عائلة واحدة بالصعيد، و أنه توقع وبأنه قد اختار لـ ابنته الرابعة و الأخيرة الزوج الصحيح كما اختار لـ بناته الثلاث الأكبر منها، ولكن حدث ما لم يتوقعه أحد وهو ضرب صغيرته بـ أول ليلة زفاف، وأن ابنته ذهبت لـ قسم الشرطة بدلا من منزلها.

ووفقًا لما جاء بأقوال عريس الإسماعيلية فإن زوجته كانت غير راضية على عيشتها معه وتطلب الطلاق في كل خلاف، وتذهب لأسرتها، وتترك منزل الزوجية لمدة تصل إلى 40 يوما، وهو السبب الذي دفعه لرفض ذهابها إليهم حفاظا علي بيته من الخراب والاحتفاظ بعلاقته بزوجته.

عروس الإسماعيلية
عروس الإسماعيلية

و خلال التحقيقات زعم عريس الإسماعيلية اصطدام المجني عليها بأثاث منزلها، وانكر كل الاتهامات التي وجهتها العروس له في التحقيقات.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنـــــــــــــــــــــا

وكان عبد الله أحمد مصطفي، تاجر خضار، زوج مها محمد المعروفة إعلاميا بـ عروس الإسماعيلية، قد أدلي باعترافاته أمام نيابة ثان، علي مدار الأيام القليلة الماضية.

وفى نفس السياق رد الحاج أحمد والد عبد الله زوج مها عروس الإسماعيلية، وقال: “لم أتوقع ما يحدث بين نجلي وزوجته، من أول ليلة، معلقًا :” احنا من الصعيد ومش بنحب الفضائح، و الأشياء الغريبة التى تحدث، وأن عبد الله هو أول فرحتي”.وتابع أنه من ليلة الزفاف و مها تقوم بـ أشياء غريبة، وأنها تمنع نجلى من الاقتراب منها للحصول على حقوقه الشرعية، و كانت تصرخ عندما يحاول الاقتراب منها، وتم الاستعانة بـ مشايخ لحل تلك المشكلة، وكانت تخرج فى الشارع وتجري، بدون سبب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى