المنوفية

افتتاح كنيسة العذراء مريم بالسادات .. غدا

 

كتب – وائل القناوي :

تفقد صباح اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية كنيسة السيدة العذراء مريم بمدينة السادات ، بحضور نيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والسادات ، واللواء أسامة سعودى نائب مدير الأمن لقطاع السادات، والأستاذ مجدى أبو السعد رئيس مركز ومدينة السادات ولفيف من رجال الدين المسيحى والقيادات الأمنية بالمحافظة .

حيث تفقد المحافظ مبنى الكنيسة ومحيطها للوقوف علي الإستعدادات النهائية ومدي جاهزية ساحات إنتظار السيارات والطرق المؤدية للكنيسة وخطة التأمين تمهيدا لإفتتاحها غدا بحضور البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية .

وقدم المحافظ التهنئة للمصلين بالكنيسة وأعرب عن سعادته بوجود كنيسة السيدة العذراء مريم على أرض محافظة المنوفية .

وأشار إلى أن الكنيسة دائما لها دورها الرائد فى ترسيخ القيم والمبادئ وكذلك التسامح والتعايش السلمى ومبادئ السلام والمحبة .

من جانبه أعرب الأنبا باخوميوس عن سعادته بزيارة المحافظ للكنيسة وحرصه على الإطمئنان على الإنتهاء من كافة الأعمال بنفسه تمهيدا لإفتتاح هذا الصرح العظيم .

ومن المقرر أن يقوم البابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بإفتتاح كنيسة السيدة العذراء مريم بمدينة السادات غدا وهو أول عمل رعوى يقوم به قداسته بمصر عقب عودته من رحلته الرعوية إلى الخارج .

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق