Uncategorized

افتتاح معرض للفنون التشكيلية بأسبوع الجامعات الأفريقية في أسوان

أسوان : هيثم سعد صالح
افتتح الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان معرض الفنون التشكيلية المقام ضمن فاعليات أسبوع شباب الجامعات الأفريقية الاول والذي تنظمه الجامعة خلال الفترة من 19 الي 25 أكتوبر الحالي ، في إطار إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي ان أسوان هي عاصمة الشباب الأفريقي لعام 2019 .
 
 
شهد افتتاح المعرض كلا من الدكتور عبدالرحمن عبدالباسط المنسق العام لأسبوع الجامعات الافريقية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ولجنة من المحكمين بوزارة الشباب والرياضة .
 
 
وصرح الدكتور أحمد غلاب ان عدد الجامعات المشاركة في هذا المعرض تبلغ 16جامعة مصرية ، وتشارك كل جامعة ب 6 أعمال فنية في مجالات التصوير الفوتوغرافي والرسم والتصوير الزيتي ، وهذه الأعمال مستوحاة من واقع البيئة المحيطة بهذه الجامعات ، مضيفا ً أن جامعة أسوان تشارك بعدد من الاعمال الفنية التي تعبر عن العادات والتقاليد الأفريقية الرائعة التي تم تنفيذها بواسطة طلاب كلية التربية النوعية .
 

يذكر ان لجنة النشاط الفني في أسبوع الجامعات الأفريقية يرأسها الدكتور راضي عبدالمجيد عميد كلية التربية النوعية بجامعة أسوان ، ويعاونه عبدالمنعم محمد مدير إدارة النشاط الفني بادارة رعاية الطلاب بالجامعة .ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق