غير مصنف

اقامة احتفالية المجلس القومي للمرأة فرع الأقصربمركز الطود بالاقصر

متابعة:علاء النواصرى


اللواء دكتور عماد ابو العزايم السكرتير المساعد لمحافظة الأقصر، والعميد محمد ابراهيم عياد رئيس مركز ومدينة الطود،يشهدان احتفالية المجلس القومي للمرأة فرع الأقصر “المرأة المصرية في 100 عام.. المرأة المصرية أصل الحكاية”، والتي أقيمت بقاعة مركز التدريب المدني وإعداد القادة بمركز الطود، بحضور عدد لفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية ورجال الدين الاسلامي والمسيحي، ورؤساء القرى المختلفة بمركز الطود، وأعضاء المجلس القومي للمرأة وسيدات وفتيات المجتمع المدني بمركز الطود.
وعبر اللواء عماد أبو العزايم، عن سعادته بالمشاركة في الاحتفالية، مؤكدا أن المرأة هي منبع العلم والتنوير وأن الاحتفال بالمرأة المصرية خطوة جيدة للتعريف بدورها فلديها تاريخ مشرف عبر العصور من خلال مشاركتها في المجتمع والسياسة والاقتصاد عبر العصور المختلفة.
وأكد العميد محمد أبراهيم عياد، خلال كلمته أن المرأة هي عماد المجتمع وعندما تصلح يصلح المجتمع كله، وأنه علينا جميعا دعمها ومساندتها لتتمكن من القيام بدورها على أكمل وجه بأن الدولة المصرية مهتمة بتمكين المرأة في كافة المجالات وخاصة السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
واختتم الحفل بتكريم أمهات الشهداء والأمهات المثاليات وسيدات من المجتمع المدني بمركز الطود، ثم كلمة للدكتورة سعاد اسرائيل رئيسة المجلس القومي فرع الأقصر، أكدت فيها أن المرأة المصرية هي كل المجتمع فهي التي أنجبت العلماء والمفكرين والفنانين بالإضافة الي تفانيها في العمل العام، ودورها كأم وربة منزل في تربية الأجيال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى