فن ومنوعات

تفاصيل أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “المداح ٤” لـ حمادة هلال

عرضت الحلقة الثانية من مسلسل “المداح 4” وشهدت عدة أحداث وتفاصيل عديدة، حيث يعرض يوميا على شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة الثامنة مساء، حيث بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “المداح 4: أسطورة العودة” بتوطيد العلاقة بين صابر المداح (حمادة هلال) والدكتور سميح (فتحي عبد الوهاب) حيث يعترف سميح بأن صابر أصبح من أقرب أصدقائه، وأن علمه الإلهي أثر فيه بشكل كبير جعله يدرك عظمة الخالق.

يفاجئنا المسلسل بكشف حقيقة عدم غرق الطائرة التي كان يستقلها صابر من أسوان إلى القاهرة، وأن ما حدث كان مجرد خدعة من الجن، ويثير صابر فضولنا بظهوره بملابس مبللة بالماء دون تفسير واضح.

يواجه صابر المزيد من التحديات عندما يحذره عبد الرازق (صبحي خليل) من سميح، مؤكدا على سيطرته عليه بالسحر، كما يزداد الضغط على صابر بانتشار أخبار مغلوطة عنه على مواقع التواصل الاجتماعي.

تواجه رحاب – هبة مجدي زوجة صابر محاولات لزعزعة ثقتها بزوجها، بينما نكتشف علاقة عاطفية بين زين (محمد عز) ومنال (دنيا عبد العزيز).

يواجه صابر صراعا جديدا مع الجن، ويحذره شخص مجهول من عدو متربص به، ويشير الشخص المجهول إلى ورث عظيم ينتظر صابر، ويرشده إلى ضرغام (فتوح أحمد) الذي يعرفه بأنه بداية طريق السر.

يواجه صابر ضرغام، ويقتل ضرغام على يد صخر (دياب) أحد زعماء الجن، ويصبح صابر متهما بقتل ضرغام، مما يزيد من غموض الأحداث ويثير فضول المشاهدين لمعرفة ما سيحدث في الحلقة القادمة.

تدور أحداث الجزء الرابع في إطار تشويقي، حيث يدخل الشيخ صابر المداح “حمادة هلال” في متاهة لغز جديد، ويواجه عدوا جديدًا يجسده فتحي عبد الوهاب في صراع يمثل الخير والشر.

“المداح4” بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى