رياضةمقالات

صافرات استهجان جماهير باريس على ميسي تعجل بعودته إلى برشلونة

شهدت الأمس على تواجد والد الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مدينة برشلونة، للتواصل مع مجلس إدارة النادي الكتلوني.
وأفادت تقارير إسبانية أمس على تواصل والد ميسي ووكيل أعماله مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، على عودته للفريق بعد رحيله في الموسم الماضي.
تلقي ليونيل مسي أفضل لاعب في العالم 8 نسخ، والمتواجد على منصة التتويج بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو، أكثر من 15 عام، صافرات إستهجاء عليه من قبل جمهور فريقه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي.
ألتقى باريس سان جيرمان ونادي بوردو أمس في لقاء جمع بين الفريقي على ملعب حديقة الأمراء، بالدوري الفرنسي الممتاز، والتي حسمها الفريق الباريسي بثلاثية نظيفة.
يقترب ليونيل ميسي من التتويج بأول بطولة له مع باريس سان جيرمان، ببطولة الدوري الفرنسي الممتاز، بعد تصدر الفريق ترتيب الدوري بجدارة بفارق 16 نقطة عن الوصيف.
تعاقد القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، مع الإيطالي دوناروما، وليونيل ميسي، وسيرخو راموس، والمغربي أشرف حكيمي، في بداية الموسم الجاري، من أجل تتويج فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي لم يحققها الفريق بعد.
خرج باريس سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا، في هذا الموسم أمام ريال مدريد، في الدور السادس عشر، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليغادر البطولة ويفير غضب الجمهور على لاعبي الفريق وبالأخص على الوافد الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى