الأثنين.. حفل صالون بأوبرا الإسكندرية الثقافى

0

تقيم دار الأوبرا المصرية برئاسة دكتور مجدى صابر، فى تمام السابعة من مساء الاثنين المقبل الموافق ٢١ من ديسمبر، والذى تنظمه ادارة النشاط الفكرى والثقافى بدار الأوبرا المصرية حفل صالون أوبرا الاسكندرية الثقافى.

حيث يستضيف رموز الأسكندرية المبدعة فى مجال الفن والأدب والرياضة والتى أثرت وشكلت وجدان أجيال متلاحقة من المجتمع المصرى والعربى.

وهم الفنان القدير عثمان محمد على الذى شارك فى العديد من الافلام السينمائية والمسسلات التلفزيونية والاذاعية
والتى ذاع صيتها وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، والدكتورة دينا عبد السلام الاستاذ المساعد بقسم اللغة الانجليزية بكلية الاداب جامعة الاسكندرية ومخرجة الافلام المستقلة حيث لها مجموعة متميزة من الأفلام الروائية والتسجيلية وقد حازت على العديد من الجوائز والتكريمات المحلية والدولية.

ولاعب كرة السلة الشهير بنادى الاتحاد السكندرى ومنتخب مصر السابق الكابتن مدحت وردة والذى حاز على لقب لاعب القرن في كرة السلة بحسب اختيار الإتحاد الافريقى له في عام 2008 وهو صاحب أعلى رصيد من البطولات للاعب كرة سلة في تاريخ مصر وأفريقيا.

يدير الحوار الكاتب الصحفى محمد بهجت، كما يشارك بالأمسية نجوم أوبرا الاسكندرية الفنان ياسر سعيد والفنانة شمس ابراهيم بمصاحبة فرقة تخت شرقى بقيادة الفنان على الخبيرى حيث يقدمون باقة متنوعة من أجمل الاغانى التى ترتبط بمدينة الثغر والتى تغنى بها كبار المبدعين فى مصر والوطن العربى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.