فيديوهات

الأحد المقبل.. أولى حلقات “الجورنالجي” على قناة الحدث اليوم

أحمد حمدي

يستعد الكاتب الصحفي طارق مرتضي، والإعلامية بسمة رمضان، لبدأ الموسم الجديد من  خلال عرض أولي حلقات برنامجهم “الجورنالجي” والذي سيتم بثه يوم الأحد المقبل، علي قناة شاشة قناة الحدث اليوم، الساعة التاسعة مساءً علي الهواء مباشرة.

تدور فكرة البرنامج حول؛ مناقشة الأحداث الجارية، والملفات السياسية والموضوعات الاجتماعية والفنية وأحدث التحليلات الرياضية، وعرض الحلول الفورية عن طريق إجراء حوارات ميدانية مع المسئولين بالإضافة لتسليط الضوء على المشاكل الصحية فى إطار التصدى الفوري لوباء كورونا المستجد.

وتتنوع فقرات البرنامج بين التقارير الحصرية ولقاءات مع مختصين من كل المجالات داخل جمهورية مصر العربية بهدف مناقشة القضايا الوطنية الهامة التى تعد من أولى اهتمامات المواطن البسيط، بالإضافة للحديث عن مشاكل الشباب الحياتية .

وصرحت بسمة رمضان، مقدمة البرنامج لـ”اليوم”، أنه من المقرر أن يتم مناقشة اهمية التنشئة الدينية للأطفال داخل المدارس المختلفة، مبينة أنه سوف نناقش كيفية تدريس مادة للقيم والأخلاق بالنسبة للطفل المسيحي والمسلم وملزمة لكل مراحل التعليم المختلفة وبإشراف المؤسستين الدينيتين الأزهر والكنيسة .

واعتبرت “رمضان”،أن الحلقة ستتطرق للحديث عن ضرورة وجود متخصصين  من الأزهر أو الكنيسة لتدريس المفاهيم الصحيحة للأديان، مضيفة أن المراحل السنية للطفل تعد بمثابة وضع الأساس لبناء شخصية مجتمعية وطنية.

جدير بالذكر أن البرنامج سيذاع على شاشة قناة الحدث اليوم، لمدة ساعة كاملة، ومن  إعداد؛ أحمد حمدي ،محمد عماد، وسارة حسن، ورشا نصر الدين ، وهاله الشحات، ودينا ندا، وأحمد أبو صالح.

 

شاهد| الحديدي لــ”المواطنين” : “بلاش تفريط فى الإجراءات الاحترازية عشان صحتكم”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى